العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

صقر بن سلمان يزور مركز شباب السهلة الشمالية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث الوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة مع رئيس مجلس إدارة مركز شباب السهلة الشمالية علي عبدالرسول السبل الكفيلة بزيادة حجم الأنشطة والبرامج التي يقدمها المركز لشباب المنطقة والساعية إلى تبني أفكارهم الإبداعية في شتى المجالات إضافة إلى الاحتياجات المستقبلية للمركز.

جاء ذلك خلال زيارة الوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية لمركز شباب السهلة الشمالية بمعيه مدير الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية أن وزارة شئون الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على دعم مسيرة المراكز الشبابية باعتبارها حاضا من الحواضن الهامة للشباب إضافة إلى التعرف على آمال وتطلعات المركز في الارتقاء بالبرامج والفعاليات التي يقدمها لأبناء المنطقة، وطبيعة تلك البرامج التي تحقق الأهداف الرامية إلى تفعيل دور الشباب في البناء للأفضل وإعطائهم الفرصة الكاملة للمساهمة بأفكارهم في تنمية مختلف القطاعات في البحرين.

وأطلع الوكيل المساعد للمراكز والهيئات الشبابية على الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نظمها المركز مؤخرا، كما استمع لشرح عن استعدادات المركز للمشاركة في جائزة الريادة للمراكز الشبابية.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة مركز شباب السهلة الشمالية عن تقديره لدعم وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر للمركز مثمنا الدور البارز الذي تقوم به وزارة شئون الشباب والرياضة في دعم المراكز الشبابية وحرصها على تهيئة الأجواء المثالية أمامها من أجل القيام بواجبها الوطني تجاه الشباب البحريني، مؤكدا حرص المركز على التعاون والتواصل المستمر مع الوزارة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة والفعاليات التي تجعل منه المكان الأمثل لجذب الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً