العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

نادي روساريو سنترال الأرجنتيني يعلن رسميا ضم الكولومبي تيوفيلو جوتيريز

روساريو (الأرجنتين) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نادي روساريو سنترال الأرجنتيني لاعبه الكولومبي الجديد تيوفيلو جوتيريز لوسائل الإعلام والجمهور أمس (الأربعاء)، قبل أسبوع واحد من انطلاق مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال رئيس نادي روساريو راؤول بروجليا: "سنقدمه كأفضل صفقة انضمت للنادي عبر تاريخه، نشعر بالفخر لوجوده معنا وأشعر بسعادة بالغة لأنه سيساهم في رفع مستوى الفريق".

ومن جانبه، أكد اللاعب الكولومبي خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده مع وسائل الإعلام، بأنه يتطلع لتحقيق إنجازات كبيرة، إذ أوضح قائلا: "هذه مؤسسة كبيرة للغاية وتستحق حصد أحد الألقاب، أثق تماما في مجموعة العمل، سنعود للتتويج مرة أخرى بدون شك".

وأضاف جوتيريز الذي كان قائدا للمنتخب الكولومبي بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016": "إنه تحدي مهم للغاية بالنسبة لي أن أتي إلى ناد يمتلك طموحا كبيرا جدا، أشكرهم على المجهود الذي بذلوه من أجل ضمي ولم أتردد عندما قام المدرب (ادواردوز كوديت) بالاتصال بي للعب مع سنترال".

وتابع المهاجم السابق لنادي ريفر بليت: "أرغب في أن أكون شخصا مهما للفريق داخل وخارج الملعب، أريد أن أستمتع بكرة القدم".

ووصل جوتيريز إلى العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس) قادما من ريو دي جانيرو مباشرة مساء الأحد الماضي، ووصل إلى مدينة روساريو مساء الثلثاء، إذ من المقرر أن يخوض اليوم الخميس (18 أغسطس/ آب 2016) أولى تدريباته مع فريقه الجديد.

وقدم جوتيريز للعب في صفوف سنترال لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، قادما من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأكدت الصحف الأرجنتينية أن روساريو سنترال سيدفع مليونين و700 ألف دولار مقابل الحصول على خدمات جوتيريز في الموسم المقبل، فيما يتعين عليه أن يدفع ثلاثة ملايين و600 ألف دولا إذ أراد شراؤه بشكل نهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً