العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... القائد العام في مقدمة مستقبلي جثمان شهيد الواجب الرقيب أول عيسى عبدالله بدر عيد المشارك في قوات التحالف العربي

 

كان القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مقدمة مستقبلي جثمان شهيد الواجب الوطني الرقيب أول عيسى عبدالله بدر عيد من قوة دفاع البحرين من المشاركين في صفوف قوات التحالف العربي بالحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك لدى وصول جثمان الشهيد ظهر اليوم الخميس (18 أغسطس/ آب 2016) إلى قاعدة عيسى الجوية على متن طائرة عسكرية تابعة لسلاح الجو الملكي البحريني برفقة عدد من ضباط قوة دفاع البحرين.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثمان شهيد الواجب على أرض القاعدة حيث تمت تأدية التحية العسكرية للشهيد من قبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي، وقائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وكبار الضباط ، وقبل ذلك أدت ثلة من العسكريين التحية لجثمان الشهيد.

وكان من ضمن المستقبلين عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأسرة، وأهل الشهيد.

ونقل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة عزاء، ومواساة، عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أسرة وأهل شهيد الواجب من رجال قوة دفاع البحرين، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء، والصديقين، والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما عبر القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة عن تقديره لرجال قوة دفاع البحرين على جهودهم الوطنية المخلصة، ودورهم الأخوي الكبير في وقوفهم إلى جانب الأشقاء في الدفاع عن الحق، وما يتحلون به من روح معنوية عالية، واحترافية، وانضباط لأداء رسالتهم السامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً