العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

المنامة يتوج بطلاً للأكاديميات الخليجية الأولى في عجمان

من تتويج فريق المنامة
من تتويج فريق المنامة

توج فريق نادي المنامة البحريني بطلاً لبطولة الخليج للأكاديميات في نسختها الأولى بعد فوزه على أكاديمية اسبانيول كواترو بركلات الترجيح 1/صفر (الوقت الأصلي صفر-صفر) في المباراة النهائية التي جمعتهما ضمن المنافسات التي أقيمت بتنظيم مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم في الفترة ما بين 13 و18 أغسطس/‏ آب الجاري.

وتسلم المنامة درع البطولة من قبل راعي المباراة النهائية الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة خالد المدفع.

وحقق المركز الثالث في البطولة فريق أكاديمية المملكة من السعودية بفوزه على فريق أكاديمية سبورت فور أول بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما حصل فريق نادي الظفرة الإماراتي على المركز الخامس، وحلت أكاديمية سبورتي من دول الكويت في المركز السادس.

ويعد الفوز باللقب الخليجي الأول للأكاديميات إنجازاً جديداً يحسب باسم مملكة البحرين والكرة الخليجية وهو الأول بالنسبة لنادي المنامة الرياضي في أولى مشاركاته الخارجية على مستوى الفئات العمرية. ولم يكتفِ نادي المنامة بحصد لقب البطولة، بل فاز بالجوائز المخصصة للمتميزين، حيث فاز المدرب سعيد مرتضى بلقب جائزة أفضل مدرب، ونال اللاعب الواعد عيسى عبدالله عيسى لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصل اللاعب الواعد أحمد جواد على لقب أفضل لاعب في مركز الوسط.

بينما فاز محمد العجمي من أكاديمية اسبانيول بلقب الهداف، وأفضل حارس محمد حبيب من اسبانيول، وفاز الكويتي غانم من محمد من أكاديمية سبورتي بلقب أفضل لاعب باختيار الجمهور، وأفضل إداري أحمد الشيباني من أكاديمية اسبانيول، والفريق المثالي أكاديمية سبورت فور أول.

العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً