العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

اعتماد وفد «أحمر طائرة الشواطئ»... واليوم المغادرة للمغرب

من تدريبات منتخب الطائرة الشاطئية
من تدريبات منتخب الطائرة الشاطئية

قال مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية علي جعفر لـ «الوسط الرياضي» إنه اختار المنتخبين اللذين سيمثلان البحرين في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستقام في المغرب، وأضاف «الفريق الأول سيتكون من صادق إبراهيم وحسن عقيل، والفريق الثاني مكون من علي حبيب وعلي مرهون».

وتابع قائلا «المستويات الفنية تقريباً متقاربة بين الفرق الثلاثة، ولكن الخبرة لعبت دوراً في اختياري هذا الرباعي. إذ نأمل أن نوفق في هذا الاستحقاق حتى نحقق النتائج المرجوة منا».

وأشار جعفر إلى أن الفريق الثالث والمكون من محمد حماد ومحمد هرونة مازال ضمن قائمة المنتخب، وأضاف «بعد عودتنا من البطولة العربية، سنجري بعض التدريبات استعداداً للبطولة الخليجية، وبناءً على ذلك سنختار الفريقين اللذين سيمثلان منتخبنا الوطني في الاستحقاق الخليجي والذي سيقام بالعاصمة القطرية الدوحة».

هذا، ويتكون وفد المنتخب الذي سيغادر إلى المغرب (اليوم الثلثاء)؛ من عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سلمان بدو الذي سيترأس الوفد، ومن المدرب علي جعفر، ومن اللاعبين الأربعة الذين اختارهم المدرب، بالإضافة إلى الحكم المرافق سامي سويد.

العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:04 ص

      رحمه الله الكره الطائره الشاطئيه ايام الجيل الذهب .. الكابتن حسن علي والكابتن فؤاد عبدالواحد .. والكابتن اسامه عيسي والكابتن قادر عبدالله ..فعلا جيل ذهبي

اقرأ ايضاً