العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

وفد الاتحاد الآسيوي يصل الأسبوع المقبل للبحرين

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل الاستعدادات لاستضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب في الفترة 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر القادم.

وضمن البرنامج المعد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من المقرر أن يشهد الأسبوع المقبل وصول الوفد الآسيوي المكلف من قبل الاتحاد القاري للعبة؛ للإشراف على الكوادر الوطنية التي ستساند الوفد الآسيوي في مهمة تنظيم النهائيات الآسيوية.

وبحسب اتفاقات مسبقة مع اللجنة التنفيذية للبطولة، فإن الوفد الآسيوي سيقوم بعقد العديد من ورش العمل التحضيرية للاستضافة الآسيوية.

وسيقوم الوفد الآسيوي بتقديم شروح متكاملة وتفصيلية عن طبيعة العمل، والذي سيكون بالتعاون بين الطرفين (لجنة الاتحاد الآسيوي واللجان العاملة في اللجنة التنفيذية للبطولة).
وقال المدير التنفيذي لعمليات البطولة والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن الوفد سيصل للبحرين مطلع الأسبوع المقبل، وسيقدم المحاضرات وورش العمل للجان المحلية للبطولة يومي 26 و 27 أغسطس الجاري.

كما بين أن الاتحاد الآسيوي سيقيم ورشة عمل يوم السبت 27 أغسطس في فندق الدبلومات من 9 صباحا حتى 2 ظهرا، وذلك في قاعة السفراء 2.

وأشار إلى أن الوفد يتكون من مدير البطولة المكلف من قبل الاتحاد الآسيوي سيمينوري جوكوه، ومدير العمليات الإعلامية جيتان كولكارني، ورئيس خدمات الضيوف والفرق دارين أندري.
وبين أن الوفد سيزور مقر سكنه خلال البطولة؛ للاطلاع على كافة التجهيزات المتعلقة به ومرفقاته، بالإضافة إلى زيارة ملعب نادي المحرق باعتباره ملعبا بديلا لأي طارىء قد. يحدث
وأكد حسن إسماعيل أنه بحسب المراسلات التي تمت مع الاتحاد الآسيوي في الفترة الماضية ، فإن الوفد الآسيوي سيقوم أيضا بتعريف دوره في عملية التنظيم، علاوة على بيان مهمة اللجان المساندة والمكلفة من قبل اللجنة التنفيذية للبطولة، مشيرا إلى أن تفاصيل عمل الجوانب التنظيمية والتسويقية، بالإضافة إلى عمل اللجنة الإعلامية ستوضح من قبل الوفد الآسيوي، منوها إلى أن اللجنة الإعلامية سيكون عليها عمل كبير فيما يختص بتنظيم الأمور الإعلامية المختلفة من خلال تنظيم المؤتمرات الصحافية والإدارة الإعلامية لتغطية أحداث البطولة.
وسيخصص الوفد الآسيوي ورش عمل ومحاضرات خاصة بكل لجنة متعلق عملها في التعاون مع الوفد خلال فترة البطولة، كما سيقوم الوفد الآسيوي بالإجابة عن كل استفسارات ممثلي اللجان فيما يتعلق بطبيعة العمل والتعاون بين الطرفين في عملية التنظيم.
وتأتي ورش العمل التي ستعقد ضمن إطار التعاون بين الجهتين، خصوصا مع قرب الاستضافة التاريخية لمملكة البحرين للحدث القاري لمنتخبات الشباب.

وأكد إسماعيل في ختام حديثه أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من إقامة ورش العمل، وذلك بدءا من منتصف شهر سبتمبر المقبل أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً