العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

افتتاح الدورة التدريبية في كرة القدم لمعلمي التربية الرياضية

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 افتتحت أمس الأحد الدورة التدريبية في كرة القدم لمعلمي التربية الرياضية، تحت رعاية مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات شيخة يوسف الجيب.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج التمهن الذي وضعته إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات قسم التربية الرياضية وضمن خطة الوزارة لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين والمعلمات وتزويدهم بالمستجدات الحديثة والتي تصب في برامج التربية الرياضية المدرسية، ويحاضر في هذه الدورة اختصاصي التربية الرياضية الأستاذ محمد سند والتي استمرت لمدة 5 أيام.

والجدير بالذكر أن إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات عمدت هذا العام على إقامة عدد من الدورات التدريبية في العطلة الصيفية تلبية لاحتياجات المعلمين، وتحظى هذه الدورات أهمية كبيرة من شيخه الجيب مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات ومتابعه من عصام عبدالله رئيس قسم التربية الرياضية ويشرف على هذه الدورات أخصائيو مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية.

وحرص عصام عبدالله على حضور جانباً من الدورة في اليوم الأول، إذ نقل للدارسين تحيات مديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، وشكرهم على حضورهم والتزامهم لهذه الدورة على رغم أنها تُقام خارج الدوام الرسمي، مشيراً إلى أن الإدارة دائماً ما تحرص على رفع كفاءة المعلمين وتطوير قدراتهم في جميع ما يتعلق بالتربية الرياضية.

واستمع عبدالله لجميع أسئلة واستفسارات الدارسين وأجاب على كل ذلك بصدر رحب وفي أجواء ودية تعكس مدى العلاقة الكبيرة بين الجانبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً