العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

السفير البحريني بالعراق لـ «الوسط»: لا إصابات لبحرينيين في تفجير كربلاء

أكد السفير البحريني لدى جمهورية العراق صلاح المالكي عدم وجود أي إصابات لمواطنين بحرينيين في العملية الإرهابية التي وقعت مساء أمس الأول (الأحد) في مدينة كربلاء بجمهورية العراق. وأضاف أن التفجير الإرهابي وقع في قضاء عين تمر الذي يبعد عن مركز المدينة 85 كيلومتراً من ناحية الغرب حيث لا يقع ضمن سير الحملات البحرينية، إلا أن السفارة باشرت متابعة الموضوع فور حدوثه للتأكد من سلامة الزوار البحرينيين وتقديم أية مساعدة ممكنة. وشدد المالكي على ضرورة توخي الحذر واتباع أنظمة السلامة والإرشاد وعدم سلك طرق داخلية للسفر بين المحافظات العراقية وتحاشي السفر إلى المناطق المضطربة وخصوصاً الطرق المؤدية إلى مدينة سامراء.

وناشد المالكي الحملات البحرينية توعية الزوار وخصوصاً فيما يتعلق بسلامتهم وحفظ متعلقاتهم من الضياع، مؤكداً جاهزية السفارة لأي طارئ لتسهيل خدمة المواطنين في العراق.

العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:19 م

      كل الشكر لسعادة السفير
      أتقدم بالشكر لسعادة السفير الأستاذ صلاح المالكي على إهتمامه ومتابعته لزوار

    • زائر 1 | 2:05 ص

      أتقدم بإسمي ونيابة عن عائلتي بجزيل الشكر و الامتنان إلى سفير مملكة البحرين سعادة الأستاذ صلاح المالكي على أهتمامه و حصره و بذل أقصى جهده للاطمئنان على المواطنين البحرينين في جمهورية العراق و أحييكم على تواصلكم مع المواطنين التي طالما قمتم بنشر مثل هذة التصريحات

اقرأ ايضاً