العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

"البحرين للسينما" تفتتح أحدث فروع "رنديفو" في مجمع وادي السيل

تصوير: عقيل الفردان  

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت شركة البحرين للسينما، (Cineco)، رسمياً أحدث فروع مطعم رنديفو في مجمع وادي السيل بالرفاع وذلك يوم الخميس (25 أغسطس/ آب 2016)، حيث قام رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للسينما، عصام عبدالله فخرو، بقص الشريط في جو احتفالي مميز وبحضور عدد من مسئولي شركة البحرين للسينما وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد، وممثلي وسائل الإعلام المحلية إضافة إلى الضيوف المدعوين.

ويتميز فرع "رنديفو" الجديد، وفروعه المتواجدة في مجمع السيف وسيتي سنتر البحرين، بتقديم بوفيه يضم أشهى وألذ الأطباق العالمية، وقائمة طعام حسب الإختيار، كما يتمتع الفرع بقدرة إستيعابية لزواره تصل حتى 136 زائر. ويوفر الفرع قسم خاص للعائلات التي ترغب في تناول الطعام والإستمتاع بالسكينة والراحة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد، قائلاً: "يسعدنا افتتاح أحدث فروع مطعم رنديفو الشهير في مجمع وادي السيل. ونحن فخورون بما يقدمه هذا التوسع للمطعم في موقعه الجديد الذي يمنح قاطني مدينة الرفاع والمدن المجاورة الفرصة للإستمتاع بما نقدمه من أطباق شهية وقضاء أحلى الأوقات. كما يسرنا الترحيب بجميع زوار المجمع ومحبي الأفلام للتفضل في رنديفو وتناول وجبة الغداء أو العشاء لدينا. ونتطلع لاستقبال جميع ضيوفنا ونتمنى لهم الإستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة معنا".

وأضاف راشد قائلاً: "يعد افتتاح الفرع الثالث لمطعم رنديفو في مجمع وادي السيل، وكذلك دور العرض المفتتحة منذ مطلع العام الجاري، ضمن خططنا التوسعية التي تقربنا من زبائننا في المملكة أكثر فأكثر. ومن المنظور الإستثماري، نؤمن بأن هذا الفرع سيعطي المزيد من القيمة المضافة للمساهمين في الشركة كما سيسهم بضمان نجاح مجالي الترفيه والمطاعم معاً لكون المطعم عنصر مكمل للخدمات المشمولة في المجمع السينمائي".

ويبلغ عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما 95 صالة في مملكة البحرين ودولة قطر.
ومنذ بداياتها المتواضعة في العام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً