العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

البحرين الوطني يقدم 3 آلاف دينار للجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين

جاسم سيادي يتسلم شيك الدعم من حسين الحسيني
جاسم سيادي يتسلم شيك الدعم من حسين الحسيني

قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 3 آلاف دينار بحريني لصالح الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم وذلك ضمن برنامج الهبات والتبرعات للبنك لعام 2016. حيث قام المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني، حسين الحسيني، بتقديم شيك الدعم إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، جاسم سيادي.

وقد أعرب سيادي بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة عبدالرزاق القاسم، على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقوم بها الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم ممـا يكون له اكبر الأثر في تأدية الجمعية لرسالتها الانسانية التي تقوم بها في خدمة المنتسبين لها وتقديم كافة الدعم التأهيلي لها. كما أعرب عن اعتزازه للمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكافة الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي.

ومن جانبه أشاد الحسيني بما تقدمه الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم من رعاية واهتمام لهذه الفئة من المجتمع البحريني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم التطوعي في خدمة الوطن.

حضر المقابلة أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:19 ص

      يا جمعية

      عندي اثنين معاقين في عمر الشباب محتاج لمساندتكم لي

اقرأ ايضاً