العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

"الخليجي التجاري" يفوز بجائزتين مرموقتين عن "إيزي 36" و "إئتمان"

خليل إسماعيل المير
خليل إسماعيل المير

واصل المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، حصده للجوائز المتميزة، حيث حصل على جائزتين مرموقتين من قبل "غلوبل بانكينك أند فايننس ريفيو" وذلك عن أفضل برنامج إئتماني إسلامي عن بطاقته الإئتمانية "ايزي 36" وأفضل منتج صيرفة إسلامي وذلك  لحساب "إئتمان".

وهاتان الجائزتان بمثابة شهادة على الجهود الكبيرة التي يبذلها المصرف لابتكار منتجات رائدة وفريدة لمنح زبائنه الكرام تجربة مصرفية لا مثيل لها. وتعتبر البطاقة الإئتمانية "ايزي 36" هي إحدى المنتجات الفريدة التي تشهد إقبالاً منقطع منذ إطلاقها عام 2014. وتعمل هذه البطاقة ضمن شبكة فيزا، وتقدم مزايا عديدة لحامليها ومنها تسديد جميع المشتريات سواءً محلياً أو عالمياً عن طريق اقساط شهرية متساوية موزعة على 36 شهر.

ويستطيع الزبون استخدام البطاقة لأغراض عديدة تشمل دفع أقساط الدراسة ومصاريف السفر وكلفة العلاج وشراء مستلزمات المنزل والإلكترونيات على سبيل المثال. وتعمل بطاقة إيزي 36 الإئتمانية وفقاً لمبادئ وأحكام ومبائ الشريعة الإسلامية ويتمتع من خلالها حامل البطاقة بتسديد جميع المشتريات عبر البطاقة بأقساط شهرية متساوية موزعة على 36 شهر. وبإمكان الزبون تغيير فترة التقسيط خلال 48 ساعة عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات. كما تقدم بطاقة إيزي 36 الإئتمانية تأمين سفر لحاملي البطاقات الأساسية والإضافية حيث تتوفر ميزة الحصول على بطاقات اضافية عند الطلب، كما يمكن لحامل البطاقة جمع أميال سفر مع شركة طيران الخليج أو الخطوط الجوية القطرية عند كل استخدام.

من جهة أخرى يأتي حساب "إئتمان" الذي تم إطلاقه في العام 2015 المخصص لتمويل المؤسسات والشركات متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبديلا لحسابات السحب على المكشوف، ليتيح لزبائنه إمكانية تغطية مصاريفهم التشغيلية أو النفقات المالية العامة. وباستطاعة المؤسسات والشركات التقدم بطلب الحصول على الحد الائتماني والاستفادة من توفر السيولة النقدية بما يحقق تطلعاتهم من إجراء السحوبات النقدية، والتحويلات عبر التلكس والحوالات عند الطلب وغيرها من المميزات والتسهيلات المالية.

وفي تعليقه على فوز المصرف بالجائزتين، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير: "يواصل المصرف الخليجي التجاري سعيه لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي طموح الزبائن وتتوافق مع احتياجاتهم. ويأتي الفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين ليؤكد على التزامنا بتقديم الجديد والأفضل لزبائننا الكرام لتلبية احتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم وأحلامهم".

وأضاف قائلاً: "تأتي خدماتنا المصرفية المبتكرة من رؤية المصرف المتمثلة في توفير الحلول المالية الإسلامية الرائدة التي تلبي احتياجات الزبائن كافة. إن تمويل ائتمان وبطاقة ايزي 36 يعدان ثمرة جهودنا لابتكار وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة وأكثرها مرونة، ويجسدان مساعينا المستمرة لتعزيز مكانتنا الرائدة في توفير الخدمات المصرفية والحلول والمالية للأفراد والشركات في مملكة البحرين وخارجها، ونتطلع إلى بذل المزيد من هذه المساعي التي تصب في مصلحة زبائننا الكرام".

 

 

 

 

 

 

 

الجائزتان التي فاز المصرف بهما
الجائزتان التي فاز المصرف بهما




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً