العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

رئيس "الخدمة المدنية" يلتقي رئيس جامعة البحرين ويبحثان أوجه التعاون

بحث رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد، خلال استقباله رئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة، عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الديوان والجامعة والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بينهما، والذي يأتي في إطار تقديم المزيد من الخدمات في مجال الموارد البشرية بأعلى درجات الدقة والكفاءة.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بالتعاون القائم مع وزارات وهيئات المملكة لتطوير الأداء والارتقاء بالموارد البشرية مما يسهم في رفع مستوى خدماتها وإنتاجيتها، مؤكداً حرص ديوان الخدمة المدنية على ترسيخ ثقافة الجودة وتطوير العمل الحكومي.

من جانبه، أعرب رئيس جامعة البحرين عن شكره وتقديره لديوان الخدمة المدنية وما يقوم به من جهود متميزة في مجال تنظيم وتطوير الموارد البشرية، مما يعود بالنفع على مخرجات الجامعة والمملكة باعتبار العنصر البشري البحريني الثروة الحقيقية لبناء الوطن.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بجامعة البحرين باعتبارها صرحاً وطنياً ومنبراً تعليمياً يخرج الكفاءات الوطنية المؤهلة والتي تستفيد منها المملكة من خلال انخراط خريجيها في القطاعين العام والخاص ومواصلة البناء للارتقاء بمملكة البحرين وإنجازاتها التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي الكبير لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً