العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

وزير الداخلية يطمئن على جميع الإجراءات المتعلقة بسفر بعثة الوزارة لأداء الحج

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، اليوم الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016)، بعثة الحج التابعة للوزارة، بمناسبة مغادرتها لأداء الفريضة، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية، ونائب رئيس الأمن العام، والوكيل المساعد للموارد البشرية.

ورحب الوزير بأعضاء البعثة، حيث اطمأن على اتخاذ جميع الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفرهم وتمكينهم من أداء شعائر الحج، مشيداً بحرص حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد على توفير كل أشكال المساعدة والخدمات التي يحتاجها الحاج البحريني.

ووجه الوزير إلى ضرورة توفير كل الاحتياجات والمستلزمات للبعثة، ومن بينها الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، لإتمام المناسك بيسر وسهولة، مشيراً إلى حرص الوزارة على إيفاد مجموعة من منتسبيها سنوياً لأداء هذه الفريضة المقدسة، تقديراً لجهودهم المتميزة، متمنياً لهم حجاً مبروراً وعودة سالمة إلى أرض الوطن.

من جهتهم، أعرب أعضاء البعثة عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك الحج وعلى التسهيلات التي أمر بتوفيرها لهم، مشيدين باهتمامه وحرصه على الوقوف على جميع احتياجاتهم قبل المغادرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:47 ص

      كلمت شكرا
      لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
      لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
      لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة
      لمعالي الركن الشيخ راشد بن عبداللـه آل خليفة
      تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنتم.
      إليك يا من بذلتو ولم تنتظرو العطاء، إليكم أهدي عبارة دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة ومدّوا لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لهم
      (الخاصه)

اقرأ ايضاً