العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

صيف موضة «مُلتهب» في 2016!

شارفت غالبية دور الأزياء العالمية على إسدال ستار مجموعاتها الصيفية، بعدما عرف موسم 2016 سباقاً محموماً نحو تقديم كل ما هو جديد وغريب مثير جعل صيف هذا العام “ملتهباً” بكل ما لهذه الكلمة من معنى... الأمتار الأخيرة قبل الاتجاه نحو “موضة” الخريف والشتاء لم تكن أبداً أقل “حرارةً” من الذروة، وتميزت بخطوط أزياء امتزج فيها الدانتيل بالشارلستون وأناقة جذابة بزرقة السماء.

دار الأزياء العالمية “FENDI” اختارت أن تحتفل بمرور 90 عاماً على تأسيسها، كمسك لختام موسمها الصيفي، بجانب نافورة تريفي أحد أهم معالم العاصمة الإيطالية (روما)، حيث تألق المصمم العالمي كارل لاغرفلد بتقديم باكورة أزياء تلاقت فيها العراقة بالعصرية، زينتها تشكيلة رائعة من الأحذية والحقائب الأنيقة.

في المقابل، توَّج “الأزرق الفاتح” نفسه ملكاً لألوان صيف 2016؛ إذ ينصحكِ خبراء الموضة إذا كنتِ حقاً ترغبين في التألق بإطلالة بسيطة وهادئة تناسب العمل أو الخروج مع صديقاتك فلا تترددي في اختيار إحدى قطع ملابسك باللون الأزرق الفاتح، الذي بات أشهر صيحات “الموضة” هذا العام.

وللمحجبات، عليك اختيار إحدى إطلالات “دلال الدوب” التي تمثل “اللوك” العصري للمرأة المحجبة، سر “الدوب” يكمن في إطلالاتها المعاصرة والحيوية بأسلوب الأقمشة الواسعة والتوبات بالقصّات غير المتساوية بالإضافة إلى الأحذية الرياضية والألوان المتناسقة. إن هذا المزيج بين الأقمشة الواسعة والألوان الكلاسيكية الهادئة والأحذية الرياضية من شأنه أن يمنحك لوكاً معاصراً وحيوياً وأنيقاً.

وبعيداً عن كل ما دار في خبايا “سباق” الموضة هذا الصيف، يطل المصمم اللبناني زهير مراد بمجموعة مميزة من فساتين الزفاف الخاصة بـ 2017؛ حيث اختار مراد “الدانتيل” ليكون أيقونة تصميماته العصرية، وأبدع المصمم في المزج بين الدانتيل البارز والتل بعدة أساليب فنية تعطي العروس قدراً من الفخامة والأنوثة.

في هذا العدد تطرح “بيللا” الحل العصري والمميز لكل من تطمح للحصول على شعر أطول في أسابيع قليلة، كما تسلط الضوء أكثر على حقيقة حقن “الريستيلاين” الحل السحري للحصول على بشرة أكثر نضارةً، وإذا كنتِ ممن يبحثن عن الحمية المناسبة لفقدان الوزن فعليكِ بتجربة “رجيم” النقاط، بالإضافة للعديد من الموضوعات المنوعة...

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً