العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

رمز الأنوثة الخالد في قدميكِ

الحذاء هو رمز الأنوثة الخالد الذي يجسّد أولى محطات أناقة كل فتاة منا، “بيللا” تقدم لك خلاصة ما أثمرته إبداعات دور الأزياء والموضة والجمال لهذا الموسم والممتزجة بالدانتيل والمرصعة ببعض الإكسسوارات والكريستال اللامع.

FENDI

لكل من تبحث عن الأناقة فستجدينها في هذه الحذاء الأسود اللامع، وذي المقدمة المدببة، كما تعطيه الأشرطة الرفيعة شكلاً مميزاً مع نهاية كل منها بوردة، الحذاء مصنوع من الجلد الطبيعي وبطانته كذلك.

DOLCE & GABBANA

يطلق عليه الرمز الخالد للأنوثة، هو الحذاء الأسود المصنوع من الدانتيل والمرصع ببعض الإكسسوارات والكريستال اللامع والمستوحاة من الطبيعة، بالإضافة لكعبه العالي والرفيع وبطانته المصنوعة من الجلد الطبيعي.

CAROLINA HERRERA

هذ الحذاء أحد أجمل تصاميم الأحذية المسطحة التي أُطلِقت ضمن مجموعة هذا العام، لونه الأزرق الجذاب الذي تكسوه الحروف الإنجليزية الملونة يضفي عليه لمسة شبابية رائعة تجعل منه الخيار الأمثل بالطبع.

AQUAZZURA

حين يجتمع الكعب العالي ونعومة اللمسة المخملية يكون هذا الحذاء هو الخيار الأنسب بالطبع، المصنوع من الجلد الطبيعي ولونه الأحمر القاني بالإضافة للخيوط المتدلية في الطرف العلوي، كل ذلك يكفي لأن تقتني هذا الحذاء.

TORY BURCH

حذاء رياضي عصري مع لمسة أنثوية، فعلى رغم لونه الأسود وخامته الرياضية إلا أن وجود مجموعة من الزهور المصنوعة من الجلد جعلت له معنى مغايراً، كما يتميز هذا الحذاء بخفة وزنه ومرونته الكبيرة.

MANOLO BLAHNIK

مزيج من الدانتيل في البطانة والجلد الطبيعي، هو ما يحمله هذا الحذاء الرائع على الطراز الروماني العريق، مع كعب متوسط الطول وشريطة إحكام يجعل منه حذاءً فريداً من نوعه ولا يُقاوَم أبداً.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً