العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

بوري حصد نقاط الأهم وبني جمرة خرج بالحسرة والندم

في أولى مباريات زين - التعارف

بات فريق بني جمرة الليلة الماضية بحسرة وندم على الفرص المؤكدة التي أضاعها مهاجموه خلال الشوطين والتي وصلت تقريبا إلى 8 فرص ودفع ضريبة هذا الاهدار خسارة النقاط الثلاث واهداها الى بوري البعيد عن المستوى الفني وكان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة لولا ما فعله الجمريون في حقهم واستطاع الزعيم إنقاذ نفسه بالفوز الصعب في الوقت القاتل (الوقت بدل الضائع) عن طريق مدافعه المتقدم إبراهيم حسين وقاده إلى حصد النقاط الثلاث بعدما أحرز هدفه الأول في الشوط الأول عن طريق علي ميرزا في الدقيقة 30. هدف بني جمرة الوحيد أحرزه علي عبدالواحد في الدقيقة 35 من الشوط الثاني. شهدت المباراة طرد حارس بني جمرة إبراهيم ميرزا لاحتجاجه على هدف بوري الثاني.

الشوطان كانا مختلفين للفريقين إذ كان الأول متكافئا من خلال السيطرة على ميدان الوسط والوصول إلى المرمى إذ استطاع بوري إحراز هدفه الأول في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه علي ميرزا بعدما مر من دفاع بني جمرة ولعبها قوية على يمين الحارس. بوري لم يكن متجانسا في الوسط ولا في عمق الدفاع إذ كان هناك ثقل الحركة لدى أكثر من لاعب فأوجد صعوبة بالغة في صناعة الكرات الخطرة امام المرمى فيما عانى دفاعه الكثير من المشكلات ولو كان حصل لاعبا سريعا من بني جمرة لطارت المباراة من يديه. خلال الشوطين لم ينتشر بوري بصورة سليمة فأوجد مساحات فارغة مر منها بني جمرة خلال الشوط الثاني وكان بإمكانه إحراز التعادل مبكرا بإضاعته 3 فرص مؤكدة من فاضل عبدالله وحسين هارون وعلي الطريفي ولكن علي عبدالواحد ادرك التعادل متأخرا عند الدقيقة 35 من الشوط الثاني حتى قنع الجمريون بالنقطة على رغم أفضليتهم ولكن إبراهيم حسين (بوري) حطم آمال الجمريين بهدف قاتل خطف معه النقاط الثلاث في الوقت بدل الضائع وسط احتجاج من لاعبي بني جمرة وبطاقة حمراء أشهرها الكعبي في وجه حارس مرمى بني جمرة فخرج بوري فائزا بعرض بعيد من الطموحات التنافسية.

أدار المباراة الحكم رامي الكعبي بمساعدة الحكم سيدجلال محفوظ والحكم رمضان عبدالله.

وفي اللقاء الثاني تعادل حامل اللقب فريق الحجر مع السهلة بهدف لهدف. تقدم للحجر جلال علوي في الدقيقة 14 من الشوط الأول وتعادل السهلة في الدقيقة 2 من الشوط الثاني بهدف سيدحسين علي شرف، أدار اللقاء سيدعدنان هاشم وعاونه أحمد مهدي ومحمد جعفر.

مباراتا اليوم

تقام اليوم مباراتان في المجموعة الثانية إذ يلعب في الأولى أبوصيبع أمام عالي عند الساعة 5.00 عصرا بينما يلعب في الثانية العكر مع رأس رمان عند الساعة 7.00 مساء.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً