العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

فوز التقوى بثلاثية نظيفة في دورة النزهة والمجلس البلدي

حقق فريق حملة التقوى فوزا ساحقا على فريق شباب الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة النزهة والمجلس البلدي الشمالي لكرة القدم المقامة حاليا على أرض ملعب النزهة بمدينة حمد وبدعم من مقاولات علي الحلواجي وتايجر سبورت ومطعم الحصير وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي علي الجبل.

سجل أهداف حملة التقوى على مثنى (5) سمير محمد (23) حسين عون (35) فى الشوط الثاني. سجل أهداف شباب الأولى حمد درويش (27) شوط الأول وعبدالله سلمان (38) الشوط الثاني.

بدأت المباراة بحماس شديد من كلا الفريقين فقد أضاع لاعب التقوى سمير محمد ركلة جزاء بعد تسديدة من علي مثنى وتصطدم بالحارس ويتابعها نفس اللاعب ويحصل على ركلة جزاء صحيحة ولكن من دون هدف.

بعد ذلك يحصل فريق شباب الأولى على ركلة حرة مباشرة ينفذها حسن جاسم ولكن يبعدها الدفاع من منطقة الخطورة. وفي الدقيقة 23 تسديدة من لاعب التقوى علي مثنى يستلمها الحارس ببراعة. وفي الدقيقة 27 هدف التقدم لفريق شباب الأولى عن طريق حمد درويش من لعبة جميلة. وفي الدقيقة 33 لعبه جميله يهيئها لاعب التقوى محمد على سلمان إلى سمير محمد الذي يسدد الكرة ناحية المرمى قوية إلا أنها تعتلى العارضة وينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب الأولى1/ صفر.

في الشوط الثاني زاد إصرار الفريقين على الفوز ودخل فريق التقوى ضاغطا على فريق شباب الأولى من أجل تسجيل هدف التعادل وبالفعل في الدقيقة 5 يحرز على مثنى هدف التعادل لفريقه. وفي الدقيقة 23 هدف ثان لفريق حملة التقوى عندما سدد مايسترو الوسط سمير محمد كرة صاروخية ناحية المرمى ولم يتمكن الحارس من صدها وبذلك يزيد الفارق بين الفريقين. وفي الدقيقة 26 فرصه ضائعة على فريق شباب الأولى من اللاعب عبدالله سلمان. وفي الدقيقة 35 هدف لفريق التقوى من اللاعب حسين عون من كرة جميلة. في الوقت بدل الضائع يسجل فريق شباب الأولي هدفه الثاني عن طريق اللاعب عبدالله سلمان وبهذا تنتهي المباراة بفوز فريق حملة التقوى بنتيجة 3/2، بعد نهاية المباراة قام راعي البطولة على الجبل بتسليم جائزتي أفضل لاعب في المباراة من كل فريق ومقدمة من محل تايجر سبورت وهم حمد درويش من فريق شباب الأولى وعلي مثنى من فريق حملة التقوى.

يذكر أنه سيلتقي فريق حملة التقوى مع الفائز من مباراة فريق الأخوة مع النزهة صاحب الأرض والجمهور يوم السبت المقبل.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً