العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

رئيس اتحاد الكرة يهنئ بإنجاز منتخب ناشئي اليد

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو منتخب الناشئين لكرة اليد بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل في جورجيا، بعد أن تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية لملاقاة اليابان في البطولة التي تستضيفها البحرين حاليا وتختتم منافساتها يوم غدٍ (الأحد).

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن إنجاز منتخب ناشئي اليد يعكس الرعاية الكبيرة والكريمة المقدمة من قبل القيادة الرشيدة لمنظومة العمل الرياضية في المملكة، والتي تهيئ الأرضية المناسبة لتحقيق الإنجازات المشرفة التي تعكس التطور الملحوظ للرياضة البحرينية.

وأثنى رئيس الاتحاد على الدعم المقدم من قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لجميع الرياضات بما ينعكس إيجابا على مستويات المنتخبات الوطنية.

كما هنأ رئيس اتحاد اليد علي عيسى بهذا الإنجاز العالمي، مشيرا إلى أن تأهل المنتخب يأتي تتويجا للجهود المميزة التي يبذلها الاتحاد في دعم اللعبة.

وأكد أن ما قدمه لاعبو منتخب اليد للناشئين يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه البحرين من طاقات شبابية رياضية قادرة على تشريف المملكة في جميع المحافل عبر المستويات الفنية المتميزة والروح القتالية الكبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً