العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

ميسي يغيب في المباراة القادمة لبرشلونة وإنريكي يفكر في البديل!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تعد إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هي الحديث الأهم للصحف المقربة من ناديه برشلونة الإسباني وذلك بسبب احتمال غياب اللاعب عن المباراة المقبلة للعملاق الكاتالوني بسبب الإجهاد وبعض الكدمات.

وتحدثت صحيفة "سبورت" المقربة من البلوغرانا عن احتمالية غياب البرغوث عن المباراة القادمة بالدوري الإسباني وأن المدير الفني للفريق الكاتالوني لويس إنريكي سيكون عليه اختيار بديل من رافينها ألكانترا وأردا توران وباكو ألكاسير.

ومن جانب البديل البرازيلي فقد خاض رافينها عدة مباريات بديلاً لميسي بالموسم الماضي عندما غاب ليو بسبب الإصابة ويعد اللاعب مستعد الآن بعد أن عاد من المشاركات الدولية مع منتخب السامبا الأوليمبي.

كما يتواجد البديل الرائع أرادا توران الذي قدم أداء مميز مع العملاق الكاتالوني في غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومن المتوقع أن يعود ساحر السامبا للمشاركة مع بارسا بداية من المباراة المقبلة ما قد يجعل توران بديلاً للبرغوث على الجهة اليمنى.

وفي خيار ثالث يأتي النجم الجديد باكو ألكاسير وهو أحدث الوافدين لكتيبة البلوغرانا إذ أعلن النادي عن التعاقد معه في اليوم الأخير بالميركاتو الصيفي قادماً من نادي فالنسيا الإسباني.

وربما يكون الاختبار الأول للمهاجم الشاب أن يشارك بديلاً لليو على الرغم من أن التوقعات لا ترجح ذلك على الإطلاق فمن المتوقع أن يدفع به إنريكي في الشوط الثاني من المباراة وسيكون من الصعب أن تكون دقائقه الأولى مع العملاق الكاتالوني بديلاً لميسي الذي لا يٌعوض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً