العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور... المنتخب الكوري يحسم بطاقة التأهل إلى مونديال الناشئين لكرة اليد


مدينة عيسى – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

 حجز المنتخب الكوري الجنوبي البطاقة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للناشئين لكرة اليد بعد فوزه اليوم الاثنين (5 سبتمبر/ايلول 2016) على المنتخب القطري بنتيجة (29 - 22) في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من التصفيات.

واستحق المنتخب الكوري الفوز بالمباراة عطفاً على المستوى الذي قدمه لاعبوه منذ البداية والتي أحكموا فيه السيطرة في الشوط الأول وتمكنوا في إنهاءه لصالحهم بفارق سبعة أهداف (16 - 9) في الوقت الذي عانى فيه المنتخب القطري في كيفية إيقاف الهجوم الكوري وفي الهجوم لم يجد الفريق سبيلاً لإيجاد الحلول المناسبة للتسجيل وكانت الصعوبة واضحة للاعبين في اختراق دفاعات الخصم إلى جانب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبوه وإضاعتهم للفرص السهلة.

في المقابل أحسن اللاعبون الكوريون التعاطي مع مجريات المباراة وقدموا العديد من الجمل الفنية في الهجوم المنظم، كما أن الفريق استفاد بشكل بارز من النقص العددي المتكرر للاعبين القطريين مما وضعهم في مشكلة التأخر بفارق وصل إلى سبعة أهداف مع نهاية الشوط.

وعلى الرغم من التحسن الذي طرأ على أداء المنتخب القطري في الشوط الثاني إلا أن مشكلة الفارق الكبير كان سبباً في عدم العودة إلى المباراة من جديد في الوقت الذي قدم المنتخب الكوري شوطاً ثانياً بكل هدوء وأريحية للمحافظة على نتيجة المباراة حتى نهايتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا