العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل سفير تايلند وينوه بمقومات التعاون الاقتصادي والاستثماري في البلدين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (7 سبتمبر/ أيلول 2016)، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين تشايبان يامرو بجفونج، حيث جدد لسموه دعوة رئيس الوزراء التايلندي لزيارة مملكة تايلند.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية التايلندية من تطور ونماء وما يتسم به التعاون الثنائي بينهما من ازدهار في مختلف المجالات، مؤكداً سموه أن هناك دوماً مجالات جديدة لتطوير العلاقات البحرينية التايلندية بما يخدم التعاون الثنائي بينهما.

ونوه سموه بمقومات التعاون الاقتصادي والاستثماري المتوافرة في البلدين والتي تعد مجالاً رحباً لتنفيذ المشروعات المشتركة التي تعود بالفائدة على الجانبين.

وقال سموه: "إن توجه مملكة البحرين نحو المضي قدماً في طريق التنمية يتطلب تعزيز أواصر علاقاتها مع المحيط الخارجي، لذا فهي دائمة الحرص على تفعيل شراكات مثمرة مع دول العالم وتكتلاته الاقتصادية ومنها مجموعة آسيان التي تعد تايلند محوراً أساسياً فيها".

من جهته، نقل السفير التايلندي لرئيس الوزراء تحيات القيادة والحكومة التايلندية وتقديرها لجهود سموه في دعم العلاقات البحرينية التايلندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً