العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

اتحاد الكرة يخاطب الأندية للمشاركة في أول دوري لكرة القدم الشاطئية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى إطلاق أول دوري للأندية لكرة القدم الشاطئية، وذلك بدءا من الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي إن الاتحاد خاطب جميع الأندية المنضوية تحت مظلته؛ لمعرفة الأندية الراغبة في المشاركة.

وأشار إلى أن الاتحاد حدد يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجاري موعدا أخيرا لتسجيل الأندية الراغبة في الدخول لأول دوري مخصص لكرة القدم الشاطئية.

ودعا المناعي جميع الأندية الراغبة في المشاركة إلى سرعة التسجيل؛ للانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بإطلاق الدوري الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين.

وأوضح أن العلاقة الطيبة التي تجمع الاتحاد بالأندية تؤكد التوجه نحو إنجاح المسابقة الأولى من نوعها، مشيرا إلى أن المشاركة الكبيرة في الدوري ستعكس حرص الأندية على التعاون مع الاتحاد؛ لإنجاح لعبة كرة القدم الشاطئية.

ولفت إلى أن إطلاق أول دوري رسمي لكرة القدم الشاطئية يأتي ضمن إطار سياسة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ لتطوير العمل في لعبة كرة القدم الشاطئية.

وأوضح أن إطلاق الدوري بشكل رسمي سيعزز من دور المنتخبات الوطنية، خصوصا لما للدوري من مخرجات كبيرة يمكن الاستفادة منها في خدمة المنتخبات.

وبين أن اكتشاف مواهب جديدة في لعبة كرة القدم الشاطئية وتوسيع نطاق لعبة كرة القدم الشاطئية يأتي ضمن أبرز الأهداف التي سيحققها الدوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً