العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

أسلحة المبارزة البحرينية تتوشح بالذهب مع ختام «العربية»

فرحة لاعبي المنتخب بالذهب والفضة
فرحة لاعبي المنتخب بالذهب والفضة

أم الحصم - اتحاد المبارزة 

08 سبتمبر 2016

أحرز المنتخب الوطني للمبارزة مع ختام البطولة العربية للمبارزة يوم أمس الأول (الأربعاء) ذهبية منافسات سلاح الايبيه للفرق بعد تغلب منتخبنا الوطني في المباراة الختامية على منتخب دولة الإمارات بنتيجة 45 نقطة مقابل 35 نقطة للإمارات.

وكان الختام مسكاً للاعبي المنتخب الوطني عندما أضافوا ميدالية فضية في اليوم الختامي ومع إسدال الستار على البطولة، إذ حصد منتخبنا الوطني الميدالية الفضية بعد فوزه على منتخب قطر في المباراة الختامية بنتيجة 45 نقطة مقابل 44 نقطة.

وأقيمت منافسات البطولة العربية للشباب والناشئين على صالة الاتحاد الأردني للمبارزة بمدينة الحسين للشباب وشهدت منافسات قوية بين كوكبة من لاعبي المنتخبات العربية، وقد قدم لاعبو أحمر المبارزة مستويات فنية راقية وتمكنوا من تحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد البحريني للمبارزة وحصد الميداليات الملونة.

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة بالتواجد في هذا المحفل الرياضي العربي الكبير مؤكدين أنهم استفادوا كثيراً ورفعوا من رصيد خبرتهم وخصوصاً أنهم يستعدون للمشاركة في كأس العالم للناشئين للمبارزة خلال شهر (أكتوبر/ تشرين الأول المقبل)، إذ إن البطولة العربية جاءت في توقيت مناسب كإحدى محطات الإعداد للكأس العالمية.

العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً