العدد 5123 - الخميس 15 سبتمبر 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1437هـ

مورينهو يعود للتشكيلة الدائمة أمام واتفورد الأحد

 بعد الهزيمة المفاجئة 1-صفر في الدوري الأوروبي أمام فينوورد الهولندي أمس الخميس قال مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينهو إنه سيعود للعب بالتشكيلة الدائمة للفريق عندما يواجه واتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وأجرى مورينهو تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق التي واجهت النادي الهولندي في روتردام عندما أراح عددا من اللاعبين ومنهم قائد الفريق وين روني وأنطونيو فالنسيا ولوك شو لكن الفريق المليء بالنجوم خسر نتيجة هدف متأخر بعد أداء متواضع.

وبالتأكيد سيسعى مدرب ريال مدريد وتشلسي السابق لتحقيق الفوز بعد ثاني هزيمة على التوالي خلال الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على واتفورد.

وقال مورينهو في تصريحات صحافية "ندرك أننا أرحنا لاعبين مثل فالنسيا وشو ولذا فإننا سنعود للتشكيلة الدائمة دون أجراء الكثير من التغييرات عليها".

وعن أداء لاعبيه قال مورينهو "بعض اللاعبين كانوا يشاركون لأول مرة في الموسم... والبعض قدم أداء أفضل من البعض الآخر. لكن لابد من الاعتراف بأن بعض هؤلاء اللاعبين لم يلعبوا بصورة منتظمة في كل أسبوع مثل الآخرين".

وعن المنافس الهولندي اعترف مورينهو بأن "فينوورد دافع بكل قوة وبروح عالية وحظي بمؤازرة جماهيرية رائعة".

ويحتل يونايتد الذي خسر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم أمام جاره مانشستر سيتي يوم السبت الماضي المركز الرابع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:28 ص

      شارك معنا برأيك؛

      شارك معنا برأيك : بعد إستفتاء الريال وطرده من تشيلسي والآن فشله وإخفاقاته مع مانشستر يونايتد ، هل إنتهى مورينهو ويجب وضعه على الرف ؟ ونقول له خلاص كفى ما حصل خلاص استريح ؟

اقرأ ايضاً