العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

زلاتكو: العين الإماراتي فريق كبير ومطالب بالمنافسة بجميع البطولات

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم، على أهمية النقاط الثلاث التي حصدها فريقه من مواجهة ضيفه بني ياس مساء أمس الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2016) في الجولة الأولى ببطولة الدوري المحلي.

وحقق العين فوزه الأول على حساب بني ياس بهدف وحيد في المباراة، التي استضافها استاد هزاع بن زايد مساء اليوم.

وقال زلاتكو، للصحفيين عقب اللقاء: "مهمتنا لم تكن سهلة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، لأننا قبل أربعة أيام خضنا مباراة قوية جداً أمام لوكوموتيف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب بونيودكور في طشقند".

وأضاف :"خلال ثلث الساعة الأولى، قدمنا مستوى قويا غير أننا لم نتمكن من ترجمة أفضليتنا على الأرض إلى أهداف، لكننا نجحنا في إحراز هدف الفوز قبل نهاية المواجهة بعشرين دقيقة، وأظهرنا رغبة كبيرة في تسجيل المزيد من الأهداف، والجيد أننا حافظنا على شباكنا نظيفة، وشخصياً سعيد جداً بالفوز الذي تحقق في مستهل مشوارنا بمسابقة الدوري".

وتابع :"العين هو الفريق الوحيد الذي لديه منافسات على مستوى جميع البطولات، إلى جانب أن أغلبية العناصر الأساسية بالفريق ضمن القائمة الدولية للمنتخب، الأمر الذي يعتبر صعباً جداً بالنسبة لي كمدرب ولفريقي، خصوصاً بعد أن افتقدنا إلى جهود اللاعب محمد أحمد بداعي الإصابة والذي يغيب لمدة أربعة أو خمسة أشهر".

وتابع :"العين فريق كبير ومطالب بالظهور المشرف والمنافسة على جميع البطولات محلياً وقارياً، لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا وإعداد الفريق بالطريقة المثلى لكل التحديات وليس لدينا ما نخشاه، وسنعمل على تعزيز صفوف الفريق قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية بلاعبين أو ثلاثة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً