العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

لجنة المرأة بـ"جيبك" تزور أطفال مركز البحرين للحراك الدولي

قامت لجنة المرأة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بتوزيع الهدايا على الأطفال المنتسبين إلى مركز البحرين للحراك الدولي وذلك لإضفاء الفرحة والبهجة إليهم.

هذا وقد شكر رئيس الشركة، رئيسة وعضوات لجنة المرأة على هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس الروح الإنسانية وحب الغير، مشيداً بالجهود الحثيثة والخيَّرة التي قامت بها عضوات اللجنة من خلال العديد من المشاريع الإنسانية التي تترجم سياسة الشركة لمد جسور التعاون وتقديم الدعم اللازم لجميع فئات المجتمع البحريني، معتبراً بأن هذه المبادرة ليست بجديدة على موظفات الشركة اللواتي يحرصن على مد يد العون والمساعدة لجميع الأطياف في مملكتنا الغالية.

وصرح جواهري أن الشركة وبتوجيه من مجلس إدارة الشركة حريصة كل الحرص على تقديم كل أشكال الدعم لأي مشروع خيري وإنساني يفيد المجتمع في مملكتنا الغالية، معتبراً هذا الدعم جزء من برامج الشراكة المجتمعية لجيبك.

كما أثنى جواهري على الدور الاستثنائي والمتميز الذي يقوم به المركز تجاه المجتمع البحريني بصفة عامة والمعاقين من الأطفال بصفة خاصة وذلك من خلال إدماجهم في المجتمع ومساعدتهم على الانصهار فيه والتغلب على إعاقتهم مما يسهم في دعم المجتمع ورقيه في ظل قيادتنا الرشيدة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة مركز البحرين للحراك الدولي، عادل سلطان المطوع، عن سعادته بهذه المبادرة، شاكراً ومقدراً إدارة الشركة وعضوات اللجنة على هذه اللفتة الكريمة، ومنوهاً بإسهامات الشركة في دعم برامج وأنشطة المركز بصفة مستمرة، كما تمنى للشركة والقائمين عليها دوام النجاح والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً