العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

"كي بي إم جي" تفتتح مكتباً جديداً في مرفأ البحرين المالي

أعلنت شركة "كي بي إم جي" في البحرين اليوم عن افتتاح مكتبها الجديد في مرفأ البحرين المالي. وإن هذا المكتب الجديد الواقع على مقربة من مركز البحرين للمستثمرين في مرفأ البحرين المالي، مخصص لتقديم خدمات الشركات ذات القيمة المضافة إلى المستثمرين والشركات الناشئة منذ مرحلة التأسيس حتى بلوغها مرحلة التشغيل الكامل.

في هذا السياق، علّق الشريك التنفيذي في شركة "كي بي إم جي" في البحرين، جمال فخرو، قائلاً: "تقدّم شركة كي بي إم جي فخرو خدماتها في مملكة البحرين منذ نحو 50 عاماً. يتصدّر نجاح الزبائن قائمة أولوياتنا، ونهدف من خلال توسعة نطاق حضور الشركة وحرصنا على تواجدها في إحدى أهم مراكز الأعمال في مملكة البحرين أن نسهّل على الزبائن عملية الاستعانة بخدماتنا.  بدءاً من اليوم، سيحتضن المكتب الجديد خبراء من فريق قسم خدمات الشركات في شركة كي بي إم جي واللذين سيعملون جاهدين على مساعدة الشركات خلال المراحل اللازمة لتأسيس عملها في مملكة البحرين".

كما سيوفر المكتب الجديد الخدمات الاستشارية المتعلّقة بالعقود التأسيسية واللوائح، وتصفية الشركات وشطب التسجيل، وتسجيل العلامات التجارية، إضافةً إلى تقديم الخدمات والاستشارات المتعلّقة بالإرث. ويتشرف فريق العمل بدعوة كافة زبائننا لزيارة مكتب كي بي إم جي الجديد في مرفأ البحرين المالي للاطّلاع على قدرات الشركة في تقديم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً