العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

هيئة تنظيم الاتصالات ترعى فعالية تحدي إنتاج أفلام الفيديو

بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة

أظهر الشباب في مملكة البحرين مهاراتهم في إنتاج أفلام الفيديو خلال فعالية تحدي إنتاج أفلام الفيديو التي أقيمت برعاية هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة مؤخرا في المخيم الصيفي لمركز الإبداع الشبابي التابع لمدينة الشباب 2030.

وقد تنافست أربعة فرق مكونة من تسعة أشخاص في عرض أعمالهم، حيث طُلب من المتسابقين إنتاج أفلام إعلانية حول السلامة على الانترنت تتناول أحدث الحالات والسلوكيات المتعلقة بالسلامة على الإنترنت في مملكة البحرين. وقد تم منح نقاط من قبل لجنة التحكيم بناءً على مدى إدراك المتسابقين بالمسائل المتعلقة بالسلامة على الانترنت وفهمها ومدى إبداعهم في إنتاج الفيديو وجودته وكذلك مدى استفادتهم من المصادر المخصصة بالإضافة إلى موضوع وفكرة الفيديو.

وبشأن ذلك صرح عضو لجنة التحكيم ومدير الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة عبدالإله عبدالله "إنها لفرصة مثيرة للشباب لإظهار مواهبهم في هذا المجال. كما أنها وسيلة رائعة لنشر المعرفة بشأن المسائل المتعلقة بالسلامة على الانترنت. وتحرص الهيئة باستمرار على إشراك الشباب البحريني في شتى المجالات وخاصة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسلامة على الإنترنت، وكان لهذه التجربة بالغ الأثر في نشر الوعي ونشر ثقافة الاستخدام الامن للإنترنت. ويسرنا أن نهنئ الفائزين في هذا التحدي وأن نشيد بجهود كافة المتسابقين التي بذلوها سعياً نحو تحقيق النجاح".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً