العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ

منتخبا اليد وبناء الأجسام يصلان لفيتنام للمشاركة في «آسيوية الشواطئ»

منتخب اليد الشاطئي
منتخب اليد الشاطئي

وصل يوم أمس (الخميس) منتخبا كرة اليد الشاطئية وبناء الأجسام إلى مدينة «دا نانغ» الفيتنامية؛ تمهيدا للمشاركة في الدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية، والتي تنطلق غداً (السبت) وتستمر حتى 4 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكان في استقبال المنتخبين مدير بعثة البحرين سلطان الغانم.

وحرص مدير البعثة سلطان الغانم على التواجد في مطار دا نانغ ومتابعة إجراءات دخول أفراد المنتخبين والإداريين حتى وصولهم إلى مقار السكن المختلفة المخصصة للمنتخبات المشاركة.

ويتكون وفد منتخب كرة اليد من مدير المنتخب أحمد الناجم، إداري المنتخب رضا حسين، مدرب المنتخب رائد المرزوق، أخصائي العلاج زوزيك، بالإضافة إلى 10 لاعبين هم: فهد جاسم، جعفر عباس، محمد جواد، محمود علي، آدم النشيط، بلال بشام، تميم المولاني، سيد شهاب، عبدالله الزيمور وحسين القيدوم.

أما وفد منتخب بناء الأجسام فيتكون من أحمد حيدر، صالح عمار، واللاعبين علي عبدالرسول، جاسم مرهون ومحمد راشد.

كما وصل أيضاً على متن الرحلة إداري منتخبي المصارعة والجوجيتسو أحمد جناحي.

واستقر منتخب كرة اليد الشاطئية في فندق «إيدين بلازا»، فيما استقر منتخب بناء الأجسام في فندق «سيرين»، كما خصص فندق «كوين فينجر» وفندق «أوشن هافن» لمنتخبي المصارعة والجوجيتسو على التوالي.

ومن المؤمل أن تباشر المنتخبات تدريباتها بدءاً من اليوم (الجمعة) بعد أن خضعت يوم أمس للراحة، وخصوصاً مع فترة السفر الطويلة إلى فيتنام.

بدء الاجتماعات الفنية

مع اقتراب انطلاق منافسات الدورة، تكثف اللجنة المنظمة وعبر اللجان الفرعية جهودها في سبيل وضع المشاركين أمام الصورة الكاملة بالنسبة للمشاركة.

وحرصت اللجان الفنية على إقامة العديد من الاجتماعات لممثلي الدول المشاركة، وكان آخرها اجتماع عقد يوم أمس (الخميس)، إذ مثل البحرين فيه المدير الفني الوناس مادن. كما من المقرر أن تعقد اللجان الفنية المختصة بالألعاب المشاركة اجتماعات مخصصة لكل لعبة.

ويعقد غداً (السبت) في الفترة 9 وحتى 12 صباحاً الاجتماع الفني للعبة الجوجيتسو. كما سيعقد غداً أيضاً الاجتماع الفني الخاص بلعبة كرة اليد الشاطئية عند 9 صباحاً. ويعقد اجتماع مدربي منتخبات بناء الأجسام في الفترة 9 وحتى 11 صباحاً في فندق «سيرين»، بينما سيكون الاجتماع الفني للعبة في الفترة 11 وحتى 12.30 ظهراً. أما الاجتماع الفني للعبة المصارعة، فإنه سيعقد 29 سبتمبر/ أيلول الجاري. من جهة أخرى، من المقرر أن يقام ظهر اليوم حفل الاستقبال الرسمي للدورة بتواجد ومشاركة جميع الدول المشاركة. وسيشارك الوفد الإداري في الحفل الذي ستقيمه اللجنة المنظمة، ويسبق حفل افتتاح البطولة الذي سيقام غداً (السبت).

العدد 5130 - الخميس 22 سبتمبر 2016م الموافق 20 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:10 م

      هذا اللي يسمونه خسارة بيزات
      اللعبة غير منتشره في البلد ولا يوجد دوري للعبة
      ابي اعرف من المسؤولين كيف يختارون الالعاب اللي يشاركون فيها بعد جمعو ليكم كم نفر وروحو العبو هوكي جليد وهوكي عشبي وبيسبول
      طائره شاطئيه قلنا مو مشكلة ام كرة يد شاطئية !!
      البيزات اللي بتنصرف لو عاطينها ابطال منتخب الناشئين كان افضل

اقرأ ايضاً