العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

"الغرفة" تدعو الصناعيين للمشاركة في زيارة لغرفة المنطقة الشرقية

دعا النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة القطاع الصناعي عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي كافة أعضاء الغرفة من الصناعيين للمشاركة ضمن وفد الغرفة الذي تنظمه اللجنة لزيارة نظيرتها بغرفة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ، الاثنين 3 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقد أوضح أن الزيارة تستهدف تعزيز العلاقات التجارية بين المملكتين الشقيقتين ، والعمل على خلق شراكات بين الصناعيين في الجانبين خاصة في ظل توافر العديد من الفرص والإمكانيات ، إلى جانب مناقشة كافة القضايا المشتركة والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي في المنطقة.

وشدد الكوهجي على أهمية تبادل الزيارات والخبرات بين الصناعيين ونظرائهم في الغرف التجارية بدول مجلس التعاون الخليجي ، مشيداً في الوقت ذاته بالعلاقات السياسية والاقتصادية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها المملكة العربية السعودية، متمنياً أن تحقق الزيارة نتائجها المرجوة في سبيل دعم القطاع الصناعي البحريني وخدمة الاقتصاد الوطني.

وجدد الكوهجي دعوته لكافة الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في هذه الزيارة الهامة التي من المؤمل أن تشهد خلق فرص استثمارية وتجارية واعدة بين التجار في الجانبين البحريني والسعودي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً