العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

130 عاماً من الإبداع لخاتم Tiffany Setting

هكذا هي “تيفاني آند كو”..

في أجواء ساحرة بالمجوهرات والألق، احتفلت علامة تيفاني آند كو. "Tiffany & Co" بالعيد المئة والثلاثين لخاتم Tiffany Setting الأيقوني في متجرها في بيروت في الثاني من شهر أغسطس 2016. وفي هذه المناسبة، تم عرض أجمل وأرقى المجوهرات على عارضات ارتدين فساتين عرس من بوتيك Esposa.

أقيم الحدث تكريماً لخاتم الخطوبة من الماس الأشهر في العالم، وقد تم خلاله سرد الرواية الخاصة بخاتم Tiffany Setting الأسطوري، الذي ابتكره مؤسس الدار تشارلز لويس تيفاني في العام 1886. فقد صُمّم الخاتم ليسمح لحجر الماس بأن يطفو فوق ترصيعة من ست أشواك تبدو غير مرئية، وبهذه الطريقة تنبعث الحياة في الخاتم فتحوّله إلى تحفة فنية ذات تصميم أصيل.

وكان وعد مؤسس الدار يتمثّل في ابتكار رمزٍ سرمدي جدير بالحب الحقيقي، وبعد 130 عاماً اليوم، لا يزال خاتم Tiffany Setting يجسّد الحب الرومانسي وسمعة صانع المجوهرات الطيّبة في ابتكار أجمل الماسات على وجه الأرض، حيث يتمّ تصنيع كل خاتم يدوياً في نيويورك على يد أمهر الحرفيين بما يعكس معيار الامتياز العالي الذي لا منازع له.

وخلال هذا الاحتفال المميز في حضوره والساحر بالمجوهرات التي تم عرضها، سافر الخيال في رحلة حالمة تعود إلى هذه الفترة الزمنية المهمة في عالم تيفاني حينما تأسست كشركة عالمية شهيرة للمجوهرات في نيويورك عام 1837، ليفهم الخيال من بعدها سرّ استمرارية وتفوّق هذه الدار العريقة.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً