العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

أتلتيكو مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة فالنسيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنباءاً سيئة قبل مباراته المُقبلة في بطولة الدوري الإسباني أمام نادي فالنسيا على ملعب المستايا والمُقرر إقامتها يوم الأحد المُقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من المُسابقة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن نادي العاصمة مدريد قد يفقد خدمات مدافع الفريق اللاعب دييغو غودين في تلك المُباراة القوية أمام الفريق المُلقَّب بـ"الخفافيش".

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن لاعب قلب الدفاع الدولي الأوروغواياني كان قد تعرض للإصابة في مواجهة الأتليتي أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني والتي فاز بها فريقه بهدف نظيف سجله البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو.

وأشارت "ماركا" إلى أن غودين قد تعرض للإصابة بالتواء في كاحله الأيسر ما تسبب في غيابه عن الدورة التدريبية الاستشفائية التي خاضها لاعبو الفريق صباح أمس (الخميس).

وأصبحت تدور الشكوك حول مُشاركة غودين في مواجهة فالنسيا، ما دفع المدير الفني للفريق دييغو سيميوني إلى تجهيز اللاعب لوكاس فيرنانديز من أجل التواجد بدلاً منه إذا لزم الأمر، للَّعب جنباً إلى جنب مع ستيفان سافيتش.

وتستمر المخاوف لدى المدرب الأرجنتيني بشأن كل من أليسيو تشيرشي، ميغيل أنخيل مويا، أوغوستو فيرنانديز، بالإضافة إلى المدافع الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز ليُصبح دفاع الفريق في مأزق كبير.

يُذكر أن لاعب خط الوسط تياغو مينديز لا يزال يتعافى من إصابته في الفخذ ولا يزال موقفه من المُشاركة أمام فالنسيا غامضاً، فيما غاب سيميوني عن تدريبات أمس أيضاً بسبب انتظاره استقبال مولوده الرابع خلال الساعات القليلة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً