العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

"البركة الإسلامي" يفوز بجائزة التمويل الإسلامي العالمية

فاز بنك البركة الإسلامي – البحرين بجائزة التمويل الإسلامي العالمية كأفضل بنك إسلامي في إدارة الخزينة للعام 2016، حيث تفوق في نيل هذه الجائزة على مجموعة من المتنافسين الذين رشحتهم اللجنة المسئولة عن الجائزة والمكونة من مجموعة من الخبراء العالميين المعروفين في مجال التمويل الإسلامي.

وجوائز التمويل الإسلامي العالمية هي برنامج جوائز مرموق في مجال التمويل الاسلامي تقدره العديد من الشخصيات السياسية الرائدة والدول المنخرطة في خدمات المصرفية الإسلامية والتمويل الإسلامي. وتسعى "جوائز التمويل الإسلامي العالمية" إلى تشجيع "الامتياز في التمويل الإسلامي" من خلال تكريم أفضل الممارسات في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية والتمويل الاسلامي والاحتفاء بنجاح المؤسسات والأفراد بهدف نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتشجيع مواءمة الأعمال مع أحكام الشريعة الإسلامية والالتزام بتعزيز قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية.

وقد تسلم الجائزة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة، وذلك في حفل إعلان الجوائز التي نظم في جاكرتا بأندونيسيا بتاريخ 29 سبتمبر/ أيلول 2016 تحت رعاية فخامة رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو وحضره مجموعة كبيرة من الوزراء ومحافظي البنوك المركزية والمصرفيين والمختصين وأجهزة الإعلام.

وتعليقاً على هذا الفوز قال محمد المطاوعة: "تعتبر هذه الجائزة شهادة نعتز بها على خدمتنا ومنتجاتنا ذات الجودة العالية والمبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ونحن مسرورون إن نرى مكانة البنك وسمعته تتعزز ليس في دول المنطقة فحسب، بل عبر البلدان الإسلامية في قارات العالم كافة".

وأضاف المطاوعة "أود أن أتقدم بالشكر لمنظمي الجائزة، والتهنئة لأعضاء فريق البنك على هذه الإنجاز المتميز، إذ ساهمت جهودهم المخلصة في تمهيد الطريق لنا لكي نصبح رواداً في قطاع إدارة الخزانة في المنطقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً