العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

"البحرين الوطني" يحتفي بالعيد مع اثنين من زبائنه بالجائزة الكبرى لـ"إدخار الوطني"

بقيمة 100 ألف دولار لكل فائز

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء أول فائزين بجوائز إدخار الوطني الكبرى في السحب الذي تم مؤخراً على جائزتين نقديتين كبيرتين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث فازت كل من فضيله عباس علي درويش وعلي محمد علي الكهالي بمبلغ 100 ألف دولار أميركي لكل منهما، يأتي ذلك ضمن جهوده لمشاركته زبائنه بفرحة العيد. وقد تم تسليم الجائزتين من قبل المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية بالبنك عبدالعزيز عبدالله الأحمد.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية، عبدالعزيز عبدالله الأحمد، قائلاً: "نحن في بنك البحرين الوطني سعداء لفوز زبائن البنك بهذه الجوائز النقدية القيّمة عبر برنامج إدخار الوطني. فالهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو ترسيخ ثقافة الإدخار لدى أفراد المجتمع، كما أننا نرغب في غرس تلك العادة المفيدة للأجيال، لكي يتمكنوا من التمتع بحياة كريمة." وهنأ الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

كما نقل الأحمد تحيات وتبريكات الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم إلى الفائزين، ووجه شكره وتقديره بالنيابة عنه إلى زبائن بنك البحرين الوطني على ثقتهم ودعمهم المستمر للبنك، وتمنى لجميع زبائن البنك ممن لم يحالفهم الحظ في السحب على جوائز برنامج إدخار الوطني حظاً أوفر للفوز في السحوبات المقبلة. وسيتم السحب على باقي الجوائز الكبرى في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل والتي ستشمل سيارتين ذات دفع رباعي (تويوتا لاندكروزر ونيسان باترول) وفيلا فاخرة وعصرية في الرفاع فيوز، إضافة إلى السحوبات اليومية على الجوائز النقدية والتي ستتواصل حتى نهاية البرنامج بقيمة تبلغ 3,500 دولار لكل منها بما مجموعه 154 جائزة. وقد بلغ مجموع ما تم تقديمه حتى الآن من جوائز نقدية وغيرها أكثر من 15 مليون دولار تقريباً وما يقارب ألف فائز منذ بدء مشروع برنامج إدخار الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً