العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

VIVA  البحرين تقدم خدمة الفوترة المباشرة مع Google

أعلنت شركة VIVA البحرين عن توفير خدمة جديدة للفوترة المباشرة مع Google لتمكين مشتركي باقات VIVA آجل الدفع ومسبق الدفع من شراء تطبيقاتهم المفضلة والاستمتاع بكل أنواع المحتوى الرقمي باستمرار على أجهزتهم الأندرويد.

وبفضل شراكة VIVA الاستراتيجية مع شركة "إنتجرال" المتخصصة في توفير حلول الفوترة الشاملة في الشرق الأوسط، تتيح هذه الخدمة لجميع زبائن VIVA القيام بعمليات الشراء من متجر Google Play بطريقة بسيطة وآمنة، إما من خلال رصيد مسبق الدفع أو بإضافة المشتريات إلى الفاتورة الشهرية لمشتركي VIVAآجل الدفع دون الحاجة للاعتماد على بطاقة الائتمان.

وكشركة الاتصالات الأولى في مملكة البحرين التي تقدم هذه الخدمة، يمكن لزبائن VIVA الآن شراء وتحميل كل ما يرغبون به من المحتوى الرقمي من متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة الأندرويد Google Play، منها التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية. وسيكون كل ذلك متوفراً من المتجر عند تسجيل الدخول باستخدام حساب VIVA موبايل.

ويمكن لمشتركي VIVA اختيار طريقة الدفع في إعدادات حسابهم الخاص على Google Play أو عند القيام بأول عملية شراء والتي ستمكنهم من تحويل فاتورة المشتريات مباشرةً من المتجر إلى حساباتهم مع VIVA. فمتجر التطبيقات Google Play المثبت مسبقاً على أجهزة الأندرويد يتيح للمستخدمين فرصة شراء، وتحميل، وتثبيت التطبيقات من Google ومن مطوري التطبيقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً