العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

مشجع يقاضي مطعماً للبيتزا بسبب غوارديولا

قرر مشجع إنجليزي ينتمي لفريق مانشستر يونايتد مقاضاة أحد المطاعم الخاصة بالبيتزا في مدينة مانشستر، وذلك بسبب تقديم المطعم له فطيرة بيتزا مرسوما عليها وجه المدير الفني لمانشستر سيتي المنافس التقليدي للشياطين الحمر المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة "صنداي سبورت" البريطانية أن جيمس هاغيرتي البالغ من العمر 43 عاما، طلب في البداية من المطعم استبدال فطيرة البيتزا المقدمة له بفطيرة أخرى، بسبب رسم وجه مدرب مانشستر سيتي عليها، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وأثار هذا القرار غضب مشجع مانشستر يونايتد، فقرر رفع دعوى قضائية ضد مطعم البيتزا وطالب بتعويض مادي مقابل تعرض مشاعره للأذى.

وقال المشجع للصحيفة: "حين فتحت العلبة شعرت بالغثيان فقد وجدت بيب غوارديولا اللعين يحدق في، أنا أكره مانشستر سيتي لدرجة أنني لا أحب النظر للسماء الزرقاء".

وأضاف "اتصلت بالمحل وطلبت منهم أن يأتوا لأخذها، لكنهم رفضوا طلبي، فقمت بعدها باستشارة محامي، وأستعد الآن لمقاضاة المحل لكي أحصل على 50.7 باوند ثمن البيتزا بالإضافة إلى 5000 باوند كتعويض لتعرض مشاعري للأذى".

وختم المشجع قائلا: "لا يمكن أن أطلب بيتزا مرة أخرى فكل مرة أفكر فيها أتذكر وجه ذلك الوغد من الجبنة، أنا مقتنع أنهم فعلوا ذلك عمدا، لا يمكنني النوم منذ ذلك فكلما أغلقت عيني أرى غوارديولا وهو يسخر مني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً