العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

23 لاعبا في قائمة المنتخب القطري لمواجهتي كوريا الجنوبية وسورية

أعلن مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم الأوروغواياني خورخي فوساتي، اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، قائمة اللاعبين لمباراتي كوريا الجنوبية وسورية ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس السادس من الشهر الجاري، قبل أن يعود للدوحة لمواجهة نظيره السوري في الحادي عشر من الشهر نفسه.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب القطري 23 لاعبا هم: كلود أمين وأحمد ياسر وكريم بوضيف ولويس مارتن وعلي عفيف (لخويا) والمهدي علي وعبدالعزيز حاتم (الغرافة) وخوخي بوعلام ويوسف أحمد وأحمد عبدالمقصود (العربي) وسعود الهاجري ورودريغو تاباتا وسيباستيان سوريا (الريان) وسعد عبدالله الشيب وبيدرو ميجويل وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن ومحمد كاسولا وعلي أسد وحسن الهيدوس ومصعب خضر (السد) وماجد محمد (الجيش) وأكرم عفيف (سبورتنغ خيخون الإسباني).

ويغادر المنتخب القطري الأول في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة إلى مدينة سوان، بعد أن يختتم تدريبه على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ومن المقرر أن يخوض العنابي بداية من غد (الثلثاء) تدريبه الأول في كوريا على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق ليخوض تدريبه الرئيسي والأخير على ملعب المباراة الأربعاء استعداداً لمواجهة النمور الكورية الخميس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً