العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

نيمار ينضم لمعسكر السامبا وكوتينيو يحذر من بوليفيا

أكد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم فيليب كوتينيو أن مباراة الفريق المقررة غدا (الخميس) أمام نظيره البوليفي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 ستكون في غاية الصعوبة.

وأوضح كوتينيو «سنواجه بعض الصعوبات؛ لأن المنتخب البوليفي يمر حاليا بأفضل فترة له في مستواه بالتصفيات».

وكان كوتينيو واحدا من نجوم المنتخب البرازيلي الذين توافدوا مساء أمس الأول (الاثنين) على مدينة ناتال للانتظام في معسكر الفريق استعدادا لمباراة بوليفيا.

وكان نجم برشلونة نيمار دا سيلفا على رأس نجوم المنتخب البرازيلي المحترفين في أوروبا، والذين وصلوا إلى ناتال في شمال البرازيل مساء الاثنين. ووصل نيمار إلى ناتال بعدما خسر آخر مباراة خاضها مع فريقه برشلونة، إذ سقط الفريق أمام سلتا فيغو 3/4 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الأسباني.

كما وصل إلى ناتال كل من لاعبي المنتخب البرازيلي ويليان وفيرناندينيو وأوسكار وفيرمينو وجميعهم من المحترفين في الدوري الإنجليزي.

وقال مدافع المنتخب البرازيلي ماركينيوس: «أعتقد أن المنتخب البوليفي سيقدم مباراة مغلقة، وعلينا استغلال أي خطأ يقع فيه المنافس». وأضاف فيرمينو «معظم الفرق التي تواجه المنتخب البرازيلي تقدم أداء مغلقا حتى إذا كانت المباراة في البرازيل. علينا التحلي بالصبر والسرعة في الأداء للتغلب على الدفاع البوليفي».

وتغلب المنتخب البرازيلي على البداية المهتزة التي قدمها في التصفيات وحقق الفوز في آخر مباراتين خاضها بالتصفيات وكانتا أمام الإكوادور وكولومبيا الشهر الماضي.

وعن إمكانية تقدم المنتخب البرازيلي لصدارة دول التصفيات من خلال الفوز على بوليفيا بعدما تقدم الفريق للمركز الثاني في جدول التصفيات نتيجة انتصارين في الشهر الماضي، قال نجم دفاع الفريق ميراندا: «الأولوية لدى الفريق هي التأهل لكأس العالم».

وأوضح مدافع انتر ميلان الإيطالي ميراندا: «أعلم أن الناس يتحدثون عن الصراع بين فريقنا ومنتخبي أوروغواي والأرجنتين على صدارة جدول التصفيات، ولكن هذا ليس مهما على الأقل حتى الآن».

وقال زميله باولينيو إن الأهم الآن هو كيفية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة بوليفيا الصعبة؛ لأن المنتخب البوليفي يتطور بشكل رائع.

ويتصدر منتخب أوروغواي جدول التصفيات برصيد 16 نقطة مقابل 15 نقطة لكل من البرازيل والأرجنتين و13 نقطة لكل من كولومبيا والإكوادور و12 نقطة لباراغواي و11 نقطة لتشيلي و7 نقاط لكل من بوليفيا وبيرو ونقطتين لفنزويلا.

العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً