العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

رودريغيز يرفض عرض الإنتر المغري رغم موافقة الريال

رودريغيز يريد البقاء في ريال مدريد
رودريغيز يريد البقاء في ريال مدريد

رفض صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني النجم الكولومبي خيميس رودريغيز، عرضً مغرياً للانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على رغم موافقة النادي الملكي على العرض الإيطالي.

وذكرت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنها أجرت تحقيقًا حول مجموعة «الصين الأوروبية» التي تقترب من الاستحواذ على نادي ميلان، قامت بزيارة لمكاتب مجموعة سونينغ في مدينة نانجينغ وكشفت عن صفقة ضخمة كان من الممكن أن تتم، بطلها هداف مونديال 2014.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإيطالي، حاولت ضم صانع الألعاب الكولومبي في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لكن محاولاتها باءت بالفشل لتمسك اللاعب بالبقاء مع الفريق الملكي، في الوقت الذي لم يعترض فيه النادي على رحيل اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الإيطالي الذي يملكه الملياردير ورجل الأعمال الاندونيسي ايريك توهير قدم للنادي الملكي عرضا بقيمة 85 مليون يورو للظفر بخدمات رودريغيز، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما رفض الانتقال لرغبته في إثبات نفسه في سانتياغو برنابيو.

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الكولومبي لم يكن يرغب في الرحيل عن ريال مدريد ويريد إثبات جدارته مع الفريق الملكي، فضلا عن أنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى إنتر، لأنه لا يعتبر النادي الإيطالي من بين الأندية التي تملك مكانة كبيرة في العالم وخصوصا هذه الأيام.

وانتقل رودريغيز إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو غداة انتهاء كاس العالم العام 2014، والتي توج هدافا لها بـ 6 أهداف، لكنه فقد مركزه الأساسي عقب تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي في (يناير/ كانون الثاني الماضي) خلفا للاسباني رافائيل بينيتيز.

العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً