العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

10 سنوات لمتهم وسنة لآخرين في قضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم، محمد الرميحي، علي الكعبي وأمانة سر راشد سالمين بسجن متهم مدة 10 سنوات وتغريمه 5000 دينار .

وكانت المحكمة قد برأت متهما آخر في هذه القضية، المتورط فيها 3 أشخاص، من تهمة بيع المواد المخدرة وأدانته هو ومتهم آخر بالحبس لمدة سنة وتغريمه 500 دينار عن تهمة تعاطي المواد المخدرة.

وبررت المحكمة براءة المتهم الأول بخلو الأوراق مما يفيد ارتكاب جريمة البيع سوى أقوال المتهم الثاني وتحريات الشرطة التي شككت المحكمة فيها.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين الأول والثاني أنهما حازا وباعا بقصد الاتجار مادة مخدرة حشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما وجهت إلى المتهمين الثلاثة تهمة حيازة وإحراز بقصد التعاطي مادة مخدرة حشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتشير تفاصيل القضية إلى أن معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام المتهم بحيازة المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي فتمت الاستعانة بأحد المصادر السرية الذي اتفق مع المتهم على شراء المواد المخدرة مقابل 230 دينارا على أن يكون مكان التسلم والتسليم في إحدى الصالات بمنطقة المنامة وفي المكان والموعد المحدد حضر المتهم وبرفقته المتهم الثالث والأول مستقلين سيارة المتهم الأول وعند الوصول إلى مكان التسليم نزل المتهم الثاني من السيارة وقام بمرافقة المصدر وبعد عملية التسلم والتسليم تم القبض على المتهمين.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً