العدد 5150 - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م الموافق 11 محرم 1438هـ

نادي أميركا المكسيكي يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه

احتفل نادي أميركا المكسيكي أمس (الأربعاء) بمرور 100 عام على إنشائه، في الوقت، الذي يسعى فيه للتتويج بلقب النصف الأول من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم "أبريتورا 2016"، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو لا بولبي.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي المكسيكي خوسيه رومانو، في تصريحات لوسائل الإعلام: "فترة الشهرين ونصف الشهر المقبلة تحمل أشياء مهمة للنادي ولكن في كل مرة نفوز فيها بأحد الألقاب تختفي جميع الانتقادات، ولهذا فمن الرائع الحصول على لقب".

وحمل عشرات من أنصار نادي أميركا لافتة كبيرة يصل طولها إلى 100 متر أمام مدخل النادي مكتوب عليها بخط اليد: "1916 كيف لا أعيش بعد أن عرفتك"، وسط أهازيج وأغنيات صاخبة.

وعلى جانب آخر، احتفى لاعبو أمريكا بمرور 100 عام على إنشاء ناديهم، أحد أكبر الأندية في المكسيك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الجناح الأرجنتيني سيلفيو روميرو: "سنستمتع بهذا اليوم الرائع، عيد مئوي سعيد لنادي أميركا"، فيما قال لاعب وسط الميدان البرازيلي ويليام دا سيلفا: "رسميا إنها المئوية".

ويملك نادي أميركا، الذي تأسس العام 1916، الملايين من الأنصار والمشجعين، بالإضافة إلى 12 لقب في خزائن بطولاته، وهو ما يعد العدد الأكبر للبطولات بالنسبة لأي نادي في المكسيك.

وفي إطار احتفالاته المئوية، قام نادي أمريكا بافتتاح ملعب كرة قدم مزود بمدرجات للمتفرجين في منطقة كوابا، الواقعة جنوبي العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً