العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

تجربة نيكول كيدمان الشخصية مع التبني جذبتها لفيلمها الجديد

قالت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان إن تجربتها الشخصية مع تبني الأطفال هي التي دفعتها للعب أحدث أدوارها في فيلم «ليون»، والذي يُعرض للمرة الأولى في مهرجان لندن السينمائي اليوم، كما سيبدأ عرضه في دور السينما في الولايات المتحدة في الـ25 من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتجسد كيدمان شخصية امرأة استرالية تتبنى طفلاً هندياً، وتستند أحداث الفيلم إلى القصة الحقيقة لسارو بريرلي، الذي يلعب دوره الممثل البريطاني ديف باتل.

وافترق بريلي عن أسرته حين كان في الخامسة من عمره، عندما ركب قطاراً متجهاً إلى كالكوتا بطريق الخطأ، ولم يتمكن من الرجوع فعُثر عليه وتبناه زوجان استراليان.

وأصبح سارو، مع مرور السنوات، يعيش حياةً ناجحة في استراليا، إلا أنه يحاول العثور على أسرته باستخدام صور الأقمار الصناعية من تطبيق "غوغل إيرث"، كما يواجه تحديات جديدة عندما تصطدم حياته السابقة بحاضره.

ووفق تقرير لصحيفة "الحياة" السعودية  اليوم الجمعة (14 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، قالت كيدمان البالغة من العمر 49 عاماً والتي تبنّت طفلين مع زوجها السابق الممثل توم كروز إن تجربتها الشخصية هي التي جذبتها لتجسيد دور "سو بريرلي"، مضيفةً أنها أحبت لعب دورها.

وأشاد باتل بأداء كيدمان قائلاً إن "أداءها حقيقي جداً ومشاركتها العمل كانت أمراً رائعاً" كما أشار الممثل البالغ من العمر 26 عاماً إلى أنه قضى ثمانية أشهر في الإعداد للدور الجديد وتعلم اللكنة الاسترالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً