العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

حسين نبيل: استعداداتنا جيدة ونتطلع إلى موسم مختلف

أكد اكتمال صفوف سلة المحرق بانتظار عودة شكر الله

حسين نبيل
حسين نبيل

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق ومدرب الفريق في البطولة التنشيطية التي توج بها باللقب حسين نبيل أن استعدادات فريقه للموسم الجديد الذي سينطلق غداً (الأحد) جيدة في ظل تواجد جميع اللاعبين.

وقال: «نتطلع إلى موسم مختلف عن السنوات الأخيرة، وخصوصاً في ظل الاهتمام الإداري وحل مشاكل اللاعبين وتكامل الصفوف، وهو ما سيعطي الفريق الكثير من الخيارات في الملعب».

وأضاف «طريقة الدوري الجديدة ستساعد المحرق وبقية الفرق على التطور التدريجي وكذلك على علاج الأخطاء ما سيجعل الفريق أكثر جاهزية في الأدوار الحاسمة». وأكد نبيل أن الاستعدادات عادية وجيدة بقيادة المدرب الأميركي برايان روسوم، مبيناً أن الأهم هو تكامل صفوف الفريق في الوقت الحالي.

وقال: «جميع اللاعبين متواجدون ويتدربون بشكل طبيعي باستثناء اللاعب علي شكر الله الذي مازال يخضع لتدريبات التهيئة للعلاج من الإصابة التي تعرض لها».

وأضاف «محمد حسن انتظم مع الفريق بعد البطولة التنشيطية واللاعبان الشابان محمد ناصر وعلي ربيعة متواجدان مع الفريق أيضاً ولا توجد أي غيابات».

وأكد نبيل أن محترف الفريق الأميركي تي والكر يحتاج للمباريات الرسمية للتعبير عن نفسه وتبيان قدراته.

وقال: «لا يمكن الحكم على المحترف من خلال التدريبات أو المباريات الودية وإنما في المباريات الرسمية وخصوصا القوية منها يمكن التعرف عن قرب على إمكانيات اللاعب».

وأضاف «حتى الآن المحترف يؤدي بشكل جيد مع الفريق ويقوم بالأدوار المطلوبة منه من الناحية الفنية». وشدد نبيل على تطلع سلة المحرق إلى موسم مختلف يستعيد من خلاله الفريق بريقه ومكانته، مبيناً أن ذلك لن يتحقق بالكلام وإنما بالعمل الجاد في الملعب.

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً