العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

العداءة دولا تفوز بالمركز الأول في سباق بيونس آيرس الدولي

ليشان دولا عند خط النهاية
ليشان دولا عند خط النهاية

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

15 أكتوبر 2016

فازت العداءة ليشان دولا بالمركز الأول في ماراثون بيونس آيرس الدولي الذي أقيم بالأرجنتين بعدما أنهت السباق بزمن 2.39.14 ساعة متفوقة بجدارة على الأثيوبية نيجيدي فيكادي والأرجنتينية أديلا باريوس صاحبتي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في الماراثون الذي شهد مشاركة نخبة من أبرز العداءات من مختلف دول العالم.

ويعتبر ماراثون بيونس آيرس الذي يقام لفئة الرجال والسيدات واحداً من أقوى سباقات الماراثون وأشهرها على المستوى الدولي، وقد طاف السباق في أشهر الأماكن السياحية في العاصمة الأرجنتينية بمشاركة أعداد كبيرة من العدائين والعداءات الذين يحرصون على المشاركة به للاحتكاك وتطوير قدراتهم البدنية استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وأعربت العداءة ليشان دولا عن سعادتها بالفوز بالمركز الأول في ماراثون بيونس آيرس الذي شهد منافسة قوية بين مختلف العداءات المشاركات بغية تحقيق المراكز الثلاثة الأولى، مشيرة إلى قوة السباق وصعوبته؛ نظراً إلى تواجد كوكبة من أبرز العداءات المتخصصات في هذا السباق.

وأهدت العداءة دولا الفوز بالمركز الأول في الماراثون إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي اعتبرته الداعم الأول لها ولكافة العدائين والعداءات، موضحة أن تحقيق تلك النتيجة لم يأتِ من فراغ، بل هو نتيجة للدعم اللامحدود الذي حظيت به من مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ خالد.

وأكدت أنها شاركت في السباق بهدف انتزاع المركز الأول وإثبات جدارتها وكان لها ما أرادت عندما أنهت مسافة السباق في الصدارة لتحقق نتيجة إيجابية تضاف إلى رصيدها الرياضي، مشيرة إلى أن الفوز بالمركز الأول يشكل لها دافعاً من أجل المضي قدما في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل للتأكيد على المكانة المرموقة لرياضة ألعاب القوى في البحرين.

يذكر أن العداءة ليشان دولا أحرزت الميدالية البرونزية في سباق الماراثون لمسافة 42 كيلومتراً الذي أقيم بدورة الألعاب الآسيوية بمدينة إنشيون الكورية الجنوبية العام 2014.

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً