العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

اتحاد الطائرة يصدر جدول كأس الاتحاد والبداية 9 نوفمبر

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة الجدول المعدل لمباريات كأس الاتحاد للدرجتين الأولى والثانية للموسم الجديد الذي سينطلق بعد أيام من الآن.

وتلعب بطولة كأس الاتحاد كبطولة تنشيطية لفرق الدرجتين، إذ وزعت الفرق الـ 14 المشاركة على 4 مجموعات، ضمن المجموعة الأولى فرق «داركليب، بني جمرة والدير»، فيما المجموعة الثانية «النصر، النبيه صالح والتضامن»، وجاء في المجموعة الثالثة كل من «الأهلي، البسيتين، عالي والمعامير»، وأخيرًا المجموعة الرابعة التي ضمت «النجمة، المحرق، اتحاد الريف والشباب».

وستنطلق مباريات المسابقة في (التاسع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل) بلقاء بني جمرة والدير والنبيه صالح والتضامن، على أن تتوقف بعد لعب 4 أيام متواصلة من المباريات، على أن تكون العودة لمواصلة مباريات الدور التمهيدي في (الثاني من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل) حتى نهايته.

ويشير نظام المسابقة إلى لعب الدور التمهيدي بنظام الدوري في كل مجموعة من دور واحد يتأهل بعدها صاحبا المركزين الأول والثاني للدور الثاني، فيتواجه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة وأول المجموعة الرابعة مع الثاني من المجموعة الثانية، بنظام إخراج المغلوب، على أن يتأهل الفائزون للدور نصف النهائي حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وتلعب هذه المسابقة خلال استعدادات منتخب الرجال ومعسكره الخارجي الاستعدادي للمشاركة في البطولة العربية، لذلك لن يسمح لهم بالمشاركة في كأس الاتحاد إلا بعد نهاية مشاركة المنتخب في العربية، فيما سيسمح بمشاركة لاعبي منتخب الشواطئ واللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب الأول للرجال.

وكان فريق داركليب آخر المتوجين ببطولة كأس الاتحاد الموسم الماضي بفوزه في المباراة النهائية على النجمة.

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً