العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ

مساعد المدرب المقلة: سنلعب بعقلية الفوز

مساعد المدرب محمد المقلة
مساعد المدرب محمد المقلة

أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم محمد المقلة أن حالة استثنائية من الالتزام والانضباط يتمتع بها لاعبو أحمر الشباب في تعاملهم مع منافسات البطولة الآسيوية التاسعة والثلاثين تحت 19 عاماً، وهو ما يدفعنا إلى تجديد الثقة بهم دائماً بتحقيق نتيجة إيجابية تليق بحجم وسمعة الكرة البحرينية.

وقدم المقلة شكره إلى لاعبي الفريق كافة على الروح الجماعية والقتالية في التدريبات اليومية واللقاءات، بجانب التزامهم المستمر ببرنامج عمل المنتخب ما يسهم في سير برنامج الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو بشكل منظم ودون عقبات.

وأوضح أن هذه الحالة التي استمرت طوال فترة الإعداد التي بدأت قبل عام ونصف العام تقريباً ساهمت في الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية والذهنية لأفراد الفريق كافة استعداداً لهذا الاستحقاق الآسيوي الكبير.

وبيَّن المقلة أن لقاء اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية يعد اللقاء الأصعب في هذه المرحلة باعتباره لقاء صدارة وضمان تأهل للدور المقبل وهو ما يطمح إليه الفريقان من دون أدنى شك.

وقال: «سنواجه خصماً عنيداً وقويّاً يملك عناصر مؤهلة فنية وبدنية قد تفوق لاعبينا، كما أنه يملك سجلاًّ ذهبيّاً وتاريخيّاً في هذه البطولة وتنتظره في العام المقبل نهائيات كأس العالم للشباب، إذ يتطلع من خلال هذه البطولة إلى معرفة موقعه الحقيقي والظفر بلقب هذه البطولة، ندخل اللقاء بعقلية الفوز، نحتاج إلى الهدوء والتركيز، والأقل في أخطائه سيصل إلى النقاط الثلاث».

العدد 5153 - السبت 15 أكتوبر 2016م الموافق 14 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً