العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

"البحرين الأولى" تعين "امباكت انتيريورز" للتصميم الداخلي لقرية المركادو

(من اليسار): ريما ابوتين، أمين العريض، وياسر أبولغد
(من اليسار): ريما ابوتين، أمين العريض، وياسر أبولغد

عينت شركة "البحرين الأولى للتطوير العقاري" شركة "إمباكت إنتريورز" للقيام بأعمال التصميم الداخلي لمشروعها السكني الجديد والمعروف بـ"قرية المركادو". وستنضم شركة إمباكت إنتيريورز لمجموعة من الشركات الاستشارية العريقة التي ستتعاون في مجال تخصصها لإنجاح هذا المشروع السكني الكبير، مثل شركة سند للهندسة وشركة حاج لحساب الكميات.

وتعد شركة "إمباكت إنتريورز" الحائزة على الجائزة العالمية لأفضل مصمم داخلي في مملكة البحرين لعام 2016 و2017، واحدة من أكثر شركات التصميم الداخلي نجاحاً في مملكة البحرين.  وستحافظ شركة "إمباكت إنتريورز" على مبادئ تنفيذ المشروع بروح من مستوحيات تصميم المباني في حوض البحر المتوسط مع الاحتفاظ بالتصميم الداخلي المبني على أسس الحياة العصرية وهي المبادئ التي خرجت من رؤية واستراتيجية شركة "البحرين الأولى للتطوير العقاري".

 وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى، أمين العريض: "لقد أعجبنا كثيرا بإمكانيات شركة إمباكت إنتيريورز وأردنا الاستفادة من خبرتهم الواسعة والعالمية لكي نتمكن من إنجاز هذا المشروع بأفكار وتصاميم عصرية ومتميزة وذلك بالرقي بتصاميم هذا المشروع لمستويات جديدة وبتفاصيل هندسية مميزة تعطي كل وحدة سكنية إشعاعة مبدعة ومميزة".

 ومن البديهي أن مشروع قرية الميركادو سيضيف مستوى جديد من الإبداع و الجودة في مملكة البحرين مما سيعطي المستثمرين نوعا متميزا من خيارات الاستثمار في العقارات السكنية.

وأضافت المدير العام وأحد مؤسسي شركة "إمباكت إنتيريورز"، ريما أبو التين: "سيتم التركيز من خلال التصميم في هذا المشروع الرائع على ان تكون التشطيبات الداخلية بألوان محايدة وبمواد تتماشى مع الحياة العصرية وتناسب معظم الأذواق والأزمنة. وأن تكون كافة أرجاء هذا المشروع متناسقة ومتكاملة مما يخلق شعورا بالسعادة والراحة منذ أول نظرة".
 ويتكون مشروع قرية الميركادو من 42 فيلا من 3 أو 4 غرف نوم مع سوق تجاري حديث تم افتتاحه قريبا تحت إسم "مول الميركادو الجنبية"، ويقع المشروع على طريق 27 والذي يتصل بسهولة مع الطرق الرئيسية للمنامة والمملكة العربية السعودية. وقد بدأت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري باستلام الحجوزات للمستثمرين الراغبين في الشراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً