العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

مرسيدس: الصراع بين روزبرغ وهاميلتون ينبغي أن يحسم داخل المضمار

قال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس اليوم الثلثاء أن هناك ضغوطا تقع على عاتق الفريق لضمان أن لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- سيتم حسمه من خلال المضمار في ظل الصراع الشرس بين السائقين الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون.

وقبل سباق جائزة أمريكا الكبرى يوم الأحد المقبل يتصدر روزبرج الترتيب العام لفئة السائقين بفارق 33 نقطة عن هاميلتون الذي عانى من مشاكل ميكانيكية في سيارته في فترات كثيرة من الموسم.

وقال توتو فولف رئيس مرسيدس لموقع "فورمولا وان" اليوم "بعد الفوز بلقب فئة الصانعين (الفرق) فإن الأولوية بالنسبة لمرسيدس هي منح سائقينا أفضل فرصة ممكنة للفوز بالسباقات الأربعة المتبقية".

وأضاف "اللقب ينحصر بشكل كبير بينهما، وهو أمر رائع بالنسبة للفريق، حيث سنشعر بالسعادة بصرف النظر عن النتيجة النهائية". وأشار "رغم ذلك فإن الضغوط تقع على عاتقنا لضمان أن المعركة ستحدد من خلال الصراع بين رجل ورجل، سيارة وسيارة، داخل المضمار".

وأوضح "ربما احتفلنا بالفعل بنجاحنا على مستوى الفريق بعد الفوز بلقب فئة الصانعين، لكننا نتحمل مسئولية اتجاه السائقين ولن نجعل أي شيء يصرف انتباهنا عن المهمة المكلفين بها".

وحسم هاميلتون لقبه الثالث في بطولة العالم، الموسم الماضي عبر سباق جائزة أمريكا الكبرى في اوستن بولاية تكساس، كما أنه فاز بلقب السباق الأمريكي ثلاث مرات في أخر أربع نسخ.

وأكد فولف "لدينا أربعة سباقات متبقية علينا أن نحقق خلالها أفضل انجاز ممكن، وهذا تحديدا ما اعتزم فعله".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً