العدد 5156 - الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 17 محرم 1438هـ

"الأعلى للمرأة" و "الدراسات القضائية" ينظمان لقاء "الرائدات بالواعدات"

ضمن الفعاليات المصاحبة ليوم المرأة البحرينية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الفعاليات المصاحبة ليوم المرأة البحرينية الذي جرى تخصيصه هذا العام للاحتفاء بالمرأة في المجالين القانوني والعدلي، تنظم الأمانة العامة في المجلس الأعلى للمرأة، بالتعاون مع معهد الدراسات القضائية والقانونية، التابع لوزارة العدل والشئون الإسلامية، جلسة حوارية تجمع الرائدات بالجيل النسائي الواعد العاملات في المجال.

ويهدف هذا اللقاء إلى استعراض التجارب الرائدة للمتحدثات كنماذج مضيئة في قطاع العمل القانوني والعدلي ونقل خبراتهن الغنية لمن يخطين خطواتهن الأولى في مجال عملهن، وبيان قدرة المرأة البحرينية على استثمار الفرص المتاحة وتطويعها للصعوبات، لتساهم عن جدارة في إثراء وتطوير المنظومة التشريعية وتجويد أداء المؤسسات القانونية والعدلية في مملكة البحرين. كما يهدف اللقاء أيضاً إلى بيان تأثير البيئة المجتمعية على طبيعة ومستوى المشاركة النسائية في مجالات العمل كافة.

وتتحدث في هذا اللقاء الذي يقام يوم الخميس (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، بمقر المجلس الأعلى للمرأة كل من نائبة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة، ورئيسة مجلس الأمناء بغرفة البحرين لتسوية المنازعات الاستثمارية والمالية والاقتصادية المحامية الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة، ومستشارة قرينة ملك مملكة البحرين المحامية لولوة العوضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً