العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ

السعودية تهزم كوريا الجنوبية وتخرجها من الدور الأول

من لقاء السعودية وكوريا الجنوبية
من لقاء السعودية وكوريا الجنوبية

خطف المنتخب السعودي بطاقة العبور للدور الثاني عندما حقق فوزاً ثميناً ومستحقاً على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف ليخطف بطاقة التأهل كثاني المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع منتخبنا الذي تصدر بعد فوزه أمس على تايلند.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي أولاً في المباراة في الدقيقة «32» عن طريق كيم جونغ، وأدرك سامي النجعي التعادل للسعودية بتسديدة قوية في الدقيقة «38»، وفي الشوط الثاني خطف عبدالإله العمري الفوز للسعودية «64» برأسية محكمة.

واعتمد المنتخب الكوري الجنوبي كثيراً على سحب لاعبي المنتخب السعودي من مناطقهم الخلفية مع الاعتماد على فتح اللعب عن طريق الجناحين أو الظهيرين، ومن كرة عرضية لعبها لي سونغ إلى كيم جونغ داخل المنطقة وسط غياب الرقابة الدفاعية ليطلقها بيسراه في الشباك السعودية هدفاً أول «32».

وتحرر لاعبو «الأخضر» السعودي من القيود الدفاعية واندفعوا للهجوم بحثاً عن التعديل ونجح قائد المنتخب سامي النجعي في معادلة النتيجة عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس الكوري سونغ في التعامل معها وعانقت الكرة الشباك «38»، ولم تتغير النتيجة مع نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تواصل المستوى والأداء السجال بين المنتخبين مع انحصار الكرة في وسط الملعب إلى حين نجاح عبدالإله العمري في اقتناص هدف التقدم للسعودية بعد ركلة ركنية نفذت بسرعة وارتقى لها ووضعها برأسه في الشباك هدفاً قلب به أوضاع الترتيب في هذه المجموعة «64».

العدد 5157 - الأربعاء 19 أكتوبر 2016م الموافق 18 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً